تحميل لعبة الاندرويد Ball Sort Bubble Sort Puzzle Game V3.2 Mod Apk معدلة مهكرة







الوصف


اسم التطبيق                     Ball Sort - Bubble Sort Puzzle Game v3.2

النوع                                 الألعاب ، اللغز

الحجم                               29.1 MB

أحدث إصدار                        3.2.1

تحديث                               2020-12-06

اسم الحزمة                       com.geekmindapps.bubblesort

التثبيت                               100،000+





حول اللعبة


Ball Sort - Air Pocket Sort Puzzle Game هو تطبيق مجاني للتنزيل. حيث لا تتوقع الألعاب أن يدفع العملاء مقابل لعبها. على أي حال ، مثل متاجر الألعاب الأخرى ، يحتاج Cash إلى النفقات لمواكبة الإطار وإلهام العملاء لصنع ألعاب ذات جودة أعلى. بهذه الطريقة ، ستمنح اللاعبين Ball Sort - Air Pocket Sort Puzzle Game لشراء ملابس أو أشياء أو تحضير شخصياتهم. للحصول على خيار شراء لعبة Ball Sort - Air Pocket Sort Puzzle ، يحتاج اللاعبون إلى الدفع نقدًا حقيقيًا. لذا تأكد من تأمين حساب بطاقتك الائتمانية بعبارة سرية لائقة قبل عرضها على طفلك الصغير.


تقدم لعبة Ball Sort - Air Pocket Sort Puzzle لعبة تسلية غير عادية من خلال متجر ألعاب ضخم ساهم فيه عدد كبير من العملاء. أحد الأشياء التي تجعل لعبة Ball Sort - Air Pocket Sort Puzzle متنوعة هي أن الألعاب لا يصنعها المهندسون أنفسهم ، ولا يخطط لها موزعو apkpublish. Ball Sort - متجر ألعاب Air pocket Sort Puzzle ساهم به العديد من العملاء المبتدئين ، بما في ذلك الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. للحصول على خيار إنشاء لعبة ، يحتاج اللاعبون إلى تنزيل تطبيق خطة يسمى Ball Sort - Air pocket Sort Puzzle Game.


علاوة على ذلك ، تمتلك لعبة Ball Sort - Air Pocket Sort Puzzle Game متجرًا ضخمًا للألعاب مع ألعاب خيالية واستثنائية. لا يقتصر الأمر على جذب اللاعبين فقط ، فكل شيء متساوٍ ، وخاصة المراهقين. لعبة Ball Sort - Air Pocket Sort Puzzle Game لها تفاعل أساسي ، معقول للأطفال. علاوة على ذلك ، يساعد تسليط الضوء على خطة اللعبة على زيادة التفكير الإبداعي والابتكار لأطفالك. يمكن الوصول إلى التطبيق من متجر Play. لقد وصلت إلى أكثر من 100،000 تنزيل. نحن على ثقة من أنك قمت بتنزيل وتقديم لعبة Ball Sort - Air Pocket Sort Puzzle Game Mod APK بشكل فعال.








تحميل من ميديا فاير



تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل











 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق