تحميل تطبيق الاندرويد Fitify MOD APK V1.10.0 معدل مهكر [البريميوم مفتوح]








حول Fitify



إن امتلاك جسم قوي وسليم هو خيال العديد من الأفراد. والدليل هو أن عددًا متزايدًا من الأفراد سيتجهون إلى مراكز التدريب وصالات الرياضة لممارستها في ظروف قياسية على الرغم من ذلك ، فإن الحياة الصاخبة والعمل والانشغال يتسببان في عدم إتاحة الفرصة للعديد من الأفراد للذهاب إلى لصالات الرياضة . علاوة على ذلك ، هذا هو السبب الذي أحتاجه اليوم لإطلاعك على تطبيق لمساعدتك في الاهتمام بهذه المشكلات ، وهو Fitify.


Fitify هو تطبيق يجعل العملاء يستعدون بخبرة في أي مكان يتواجدون فيه. يقدم للعميل مجموعة متنوعة من برامج الإعداد وفقًا لأهداف الخبير وكل واحد منها قياسي. مع 10-30 دقيقة فقط من النشاط يوميًا ، ستلاحظ تحسنًا كبيرًا في صحتك وبنيتك.





الواجهة الذكية



كتطبيق قيم للغاية ، يتمتع Fitify بواجهة ودية تجعل من السهل على العملاء التعامل مع جميع البيانات التي يحتاجون إليها. يتم تقسيم العديد من النقاط البارزة ذات التأثيرات المعزولة إلى مجموعة واسعة من القطاعات لمساعدة العملاء في الاحتفاظ بعلامات تبويب على تطورهم أو اكتشاف الأنشطة المناسبة.






يعطي التطبيق الأنشطة القياسية



تم إنشاؤها وإدارتها من قبل مرشدين صحيين أكفاء وذوي خبرة ، جميع تمارين Fitify قياسية وقوية. هناك العديد من مقالات التدريبات التعليمية المضمنة في التسجيلات التي يمكن أن تساعد العملاء في التعامل مع المشاكل الأساسية.


يتم تقسيم جميع الأنشطة إلى مستويات مختلفة ، وفقًا للأهداف التي يحتاج كل فرد إلى تحقيقها. علاوة على ذلك ، يتم طلب الأنشطة أيضًا بشكل متعمد ، وهو أمر معقول لكل مجموعة عضلية حتى يختارها العملاء بسهولة.







قم بإعداد ترتيب لنفسك



إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فإن Fitify لديها بعض الحكمة من أجلك. بناءً على دافع الإعداد وراء العميل ، سيقدم التطبيق الجدول الزمني الأكثر منطقية. على سبيل المثال ، بالنسبة للأفراد الذين يعملون على الحصول على نحافة ، قم بالتركيز على تمارين HIIT ، واستهلاك الدهون ، واستغلال الطاقة ؛ أو ينجح تحسين العضلات ، فمن المهم التركيز على كل مجموعة عضلية بأنشطة منفصلة. على وجه التحديد ، إلى جانب الأنشطة الفعلية ، يرافق كل جدول زمني حزم مغذية مع روتين الأكل الصحيح.


أيضًا ، لدى Fitify سجل تتبع وتقارير حول ما أنجزوه العملاء. من الواضح أنه يجب على العميل تدوين القياسات مثل الطول والوزن كل يوم والتركيز على التطبيق لإجراء تقييم لمستوى الصلاحية. أيضًا ، يمكن للعملاء إلقاء نظرة كاملة على السجل التالي لمعرفة التعديلات في الجسم كل يوم. أنشطة Fitify قابلة للتطبيق بشكل لا يمكن فهمه. ومن ثم ، طالما أنك تحاول بصدق وتتدرب بجد ، فأنا أقبل أنك ستحصل على الجسم المثالي الذي تحتاجه في إطار زمني قصير.







تحدى نقاط الانقطاع الخاصة بك



يحتاج العديد من العملاء إلى التغلب على نقاط التوقف الخاصة بهم من خلال الوصول إلى أهدافهم في إطار زمني قصير. كما أن Fitify يمنحهم صعوبات للبقاء على قيد الحياة. يتم تقديم هذه الصعوبات بالكامل من قبل المتخصصين ، لذلك لا يضطر العملاء إلى القلق بشأن الإفراط في التدريب أو حوادث ممارسة الطاقة المركزة.


لدى Fitify صور للمنافسين الذين استعدوا بشكل فعال. بالإضافة إلى قبول الإرشادات القيمة منهم ، يعد هذا أيضًا مصدر إلهام غير عادي لمساعدتك في التغلب على الصعوبات والمتاعب. يمر أي شخص يمارس التمارين الرياضية بدورات مزعجة ومرهقة ، ولكن عندما تتدرب بثبات وترى النتائج ، فأنا على ثقة من أنك ستعشق Fitify تمامًا مثل التمرين أكثر.


إن التمتع برفاهية جيدة أمر بالغ الأهمية للجميع. بالإضافة إلى امتلاك جسم لائق ، فإن الهدف الأخير لـ Fitify هو توفير حياة سليمة وقوية للأفراد ، وخاصة العزم على الاستعداد ، وليس العرض لتحقيق أهدافهم. هناك دوافع لا حصر لها لجعل تطبيق Fitify تطبيقًا رائعًا. قم بتنزيل Fitify MOD عن طريق اتصالنا أدناه.




ميزة التعديل


البريميوم مفتوح: تم إلغاء قفل جميع الميزات المدفوعة.




    








معلومات


                                                اسم                                                              Fitify
                                                الناشر                                                           Fitify Workouts
                                                التصنيف                                                        الصحة واللياقة البدنية
                                                الإصدار                                                         1.10.0
                                                الحجم                                                            80 م
                                                 ميزات التعديل                                                 البريميوم مفتوح
                                                 يتطلب                                                           أندرويد



              




تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق