تحميل تطبيق الاندرويد Beat.ly MOD APK V1.15.10169 معدل مهكر [VIP مفتوح]

 





معلومة


                         الاسم                                                                                     Beat.ly

                         حزمة                                                                                    vinkle.video.editor

                         الناشر                                                                                   Beat.ly music video

                         فئة                                                                                       الصور ومقاطع الفيديو

                         الإصدار                                                                                1.15.10169

                         الحجم                                                                                   45 م

                         ميزات التعديل                                                                        VIP مفتوح

                         يتطلب                                                                                   أندرويد 4.4




حول Beat.ly



2020 هو العام المندفع او الافضل لتطبيق TikTok  لمشاركة الفيديوهات. حقق التطبيق قفزة في مجال التسلية وحدد نمطًا جديدا من استخدام ومشاركة تسجيلات مقاطع الفديو  الراائعة في الحياة  اليومية للكثير.


إذا كنت من مستخدمي TikToker أو لديك الطاقة لنشر تسجيلات التحويل على Facebook ، Instagram ، في هذه المرحلة ، فإن Beat.ly هو تطبيق جيد  بالنسبة لك. هذا هو التطبيق الرئيسي في إنشاء تسجيلات موسيقية مجانية بجودة عالية ، مما يساعدك في صنع الكثير من المواد الرائعة للنشر في وسائل التواصل الاجتماعي. بفضل ميزاته الرائعة اصبحت Beat.ly من أحد التطبيقات الاكثر تحميلا على أجهزة Android.








بسيطة ومريحة



حدد موزع Beat.ly من نقطة البداية الأولى التدابير اللازمة لإنشاء تطبيق أساسي ومفيد بشكل مثير للدهشة ، مع التركيز على مجموعة من الميزات لجدب الشباب.التطبيق لا يحتاج إلى قدرات كبيرة فهو بسيط الاستخدام ، مع بضع خطوات أساسية فقط ، يمكنك إنشاء فيديو قصير بالأسلوب الرائع الذي تحتاجه.









فيديو موسيقي ممتع



لجعل الفيديو رائعًا ورسمًا ، يعد الصوت أمرًا حيويًا. يوفر Beat.ly للعملاء متجرًا موسيقيًا ضخمًا مع القدرة على تحديث الألحان التي تتحرك بسرعة. تستمر الأنماط على TikTok أو مواقع التواصل غير الرسمية الأخرى من يومين إلى سبعة أيام ، لذلك يتوقع منك إجراء تسجيلات غير عادية للبقاء على دراية بالنمط.


يمكنك أن ترى بوضوح أن تسجيلات Viral يتم تغييرها بانتظام مع التغييرات التي تنسق لحن الموسيقى. بالنسبة للأفراد غير المتمرسين ، سيكون من الصعب التعجيل بالسرعة بدقة. مع Beat.ly ، سيتحول ذلك إلى أبسط بكثير. تحتاج ببساطة إلى مزج الصور التي تريدها ، وعند هذه النقطة سوف تتبع Beat. وبالتالي الموسيقى لعمل تسجيلات مذهلة.


التأثيرات هي ميزات إضافية لهذا التطبيق. مع مجموعة متنوعة من المرح والتأثيرات التي تجذب الأنظار والتي ستجعل الفيديو الخاص بك بارزًا.


إذا كنت تستخدم برامج تحرير مقاطع الفيديو الموسيقية بشكل متكرر على Android ، فستكتشف Beat.ly تمامًا مثل تطبيق InShot. يتمتع هذان التطبيقان بقدرات وأجهزة مقارنة عديدة ، وكلاهما يسمح للعملاء بعمل تسجيلات جذابة. على الرغم من ذلك ، لكل تطبيق ميزاته الخاصة. في حالة احتياجك لاكتشاف جهاز لمساعدتك في إجراء تسجيلات متقنة ومعقدة ، سيكون InShot أكثر منطقية. إذا كنت تريد ببساطة إنشاء تسجيلات مسلية لنشرها على TikTok ، إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة ، فاختر Beat.ly.


علاوة على ذلك ، يسمح هذا التطبيق أيضًا للعملاء بتقديم التسجيلات بشكل مباشر على وجهات التفاعل بين الأشخاص مثل Tiktok أو Facebook. لا يوجد شرط للتحكم المربك لحفظ وتنزيل التسجيلات ، فقد تم اختصار الوصول إلى الرفقاء والمجتمع بشكل أكثر فائدة.


في الوقت الحالي ، يتم تقديم الشكل المجاني لـ Beat.ly على Android. يقدم هذا العرض بعض القدرات عالية المستوى ومجموعات من الموسيقى الساخنة المجانية. بالنسبة للعميل العادي ، يعد استخدام النقاط البارزة في النموذج المجاني مناسبًا. على أي حال ، إذا احتجت إلى طلب المزيد ، فإن نموذج المشاهير من Beat.ly سيعالج مشاكلك.


الكلمات الواضحة والمتقنة والقوية للغاية هي الكلمات التي تصور بشكل لا لبس فيه النقاط البارزة في Beat.ly. غريزي ، الجوار لتصوير واجهة هذا التطبيق. إنه يشبه تطبيقًا فائقًا يحتوي على عدد كبير من الميزات البارزة المتنوعة ولكنه سهل الاستخدام بشكل مذهل. تم تحسين موضع Beat.ly بشكل تدريجي ، فما الذي تجلس عليه ، قم بتنزيله على الفور على هاتفك وقم بالتجربة.







ميزات MOD VIP



  1. عدم وجود إعلانات: بعض الميزات البارزة التي يمكنك رؤيتها بوضوح أكبر عند مقارنتها بالإصدار المجاني هي إزالة الإعلانات تمامًا. الآن لا داعي للقلق بشأن ظهور إعلانات غير مرغوب فيها تعوق عملك.
  2. إزالة العلامة المائية: باستخدام Beat.ly Pro المعدل ، ستكون مقاطع الفيديو المصدرة بتنسيق HD ويمكنك حذف العلامة المائية كما تريد.
  3. موسيقى وتأثيرات غير محدودة: لن يكون متجر الموسيقى في هذا الإصدار محدودًا وهناك العديد من المؤثرات الخاصة. من الأفكار لمقاطع الفيديو الخاصة بك..لا تقلق لأن الإصدار المميز يوفر أيضًا نماذج فيديو أكثر حيوية يمكنك استكشافها وإنشائها.





تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل











 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق