تحميل لعبة الاندرويد Frontline Commando 2 Mod Apk 3.0.3 معدلة مهكرة [مال لا محدود]


 


قصة

يتم تنشيط القطعة الثانية من ترتيب مطلق النار الفردي الثالث هذا من خلال الالتزام المطروح: القتال الحالي. على الرغم من أنه يُسمح للجميع بالتنزيل واللعب بدون مقابل ، فإن اللعبة تحتوي على العديد من حزم الأسلحة والأشياء المغرية لحث اللاعبين على الإحياء إذا احتاجوا إلى امتلاك أسلحة مذهلة.


لا توجد قصة واضحة او صريحة للغاية. كل ما تعرفه في بداية اللعبة يدور حول محارب مخدوع في القتال. بعد الاعتداء غير الفعال ، قُتل شركاؤه تمامًا. إنه مصمم على تجميع مجموعة من الجنود المستأجرين للقتال والانتقام المقربين واصدقاء الذين سقطوا.





اللعب

تتضمن حبكة اللعبة ما يزيد عن 40 مهمة مهمة وتنضم إليها العديد من الرحلات الجانبية المعاكسة. تساعدك هذه المهام في التحقيق في حساب اللعبة بينما تمنحك قدرًا هائلاً من الأموال والأسلحة.

يحمل Frontline Commando 2 أسلوبه الفريد في التفاعل المستمر. بدون هذا العدد الكبير من التغييرات ، تستخدم اللعبة في الواقع أداة التخزين والتصويب. إذا كنت بحاجة إلى سحق العدو والفوز ، فأنت بحاجة إلى التحرك بسهولة ، وتجنب مقذوفات العدو ومتفجراته. علاوة على ذلك ، من الواضح أن قدرتك على استخدام الأسلحة هي العامل الرئيسي. ببساطة تحتاج إلى قذيفة دقيقة ، يمكنك تغيير نتيجة المعركة بأكملها.

التحفظ وراء العوائق هو الأسلوب الأمثل لتفادي هجمات الأعداء ، خاصة في هذه اللعبة. على أي حال ، لا تحجب طريقًا غير متورط في موقف واحد على أساس أن الخصم يمكنه التفكير في القدرة ويطمس العوائق بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى رؤية بعض الأشياء التي يمكن أن ترتبط بالقتال. على سبيل المثال ، سوف ينفجر برميل متفجر إذا قمت بإطلاق النار عليه.






شريك

هذه المعركة خطيرة للغاية ، لكنك في صحبة جيدة. في كل قتال ، يُسمح لك بالترقية إلى ثلاثة محاربين آخرين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي. وبالتالي سوف يقاتلون ، ويرمون المتفجرات ، ويتحركون ... مثل لاعب حقيقي.

كل شخصية لها وظيفة بديلة في المباراة. يمكن أن يكونوا مرافقين ، أو خبير سلاح ، أو حتى فردًا يمكن أن يخسر لاحتلال منافسيهم. من حيث المبدأ ، يمكنك إحضار أي شخصية تحتاجها. أعتقد أن كل مجموعة تحتاج إلى مرافق يكون مسؤولاً عن الجراح عن الأفراد عندما يتعرضون للأذى.






أسلحة

كمباراة إطلاق نار محمولة ، أثار مخزون Bleeding Frontline Commando 2 اهتمامي حقًا. اللعبة مليئة بالأسلحة النارية المعروفة مثل البنادق ، وبنادق القناصة المحترفة ، والبنادق ، والبنادق ، ... علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام المقذوفات أو صواريخ آر بي جي لإسقاط دبابات ومروحيات العدو.






الرسوم التصويرية

نظرًا لأن هذه اللعبة ، التي نشأت من مباريات إطلاق النار المعروفة مثل التزام الشرف ، تحتوي على رسوم توضيحية ثلاثية الأبعاد معقولة وحادة. تم الانتهاء من آثار الضوء وإطلاق النار وإطلاق النار. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف الصوت إلى حقيقة اللعبة. للحصول على أفضل رؤية ، يجب أن تستخدم هاتفًا به إعداد عالٍ بدرجة كافية.






ملاحضة

بشكل عام ، تعد لعبة COMMANDO 2 المتطورة لعبة TPS عالية الجودة للهواتف المحمولة. وصلت اللعبة إلى ما يقرب من 20 مليون عملية تنزيل على Google Play وعدد كبير من عمليات التدقيق الإيجابية. الأرقام لا تعرف الكذب. قم بتنزيل هذه اللعبة اليوم لتحصل على خيار الاهتمام بقتال بالأسلحة النارية مباشرة على هاتفك. استمتع بوقتك

Forefront COMMANDO 2 (MOD Limitless Cash) هي لعبة إطلاق نار لشخص ثالث يتم تسليمها باعتبارها لعبة مسموح بها للعب من قبل الموزع Glu Games - وهو موزع شهير يقع في الولايات المتحدة. لديهم العديد من الألعاب لإنجاز عدد هائل من اللاعبين مثل Dino Tracker أو Kim Kardashian.





ميزات  التعديل

هذه لعبة مجانية ، ومع ذلك ، فإن تكلفة الأسلحة أو الحزم باهظة على أساس أن اللعبة تحثك على الاستفادة من الأموال للحصول عليها. هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها الحصول على مزيد من التدفق النقدي في اللعبة ، مثل إنهاء المهام برمز جمجمة ، وقبول الهبات اليومية ، واللعب 8 ساعات يوميًا ، ...

على أي حال ، أعتقد أن أسهل طريق هو استخدام هدا التعديل. يمنحك متغير MOD 999 ذهبًا وجواهر عند بدء اللعبة. تشجعك هذه الأموال على التسوق وتحديث أسلحتك رقم واحد دون أي مشكلة.









معلومات


                                        الاسم                                                     فرونت لاين كوماندوز 2

                                        الحزمة                                                  com.glu.flc2

                                        الناشر                                                    Glu

                                        فئة                                                        مطلق النار

                                        الإصدار                                                 3.0.3

                                        الحجم                                                    77 م

                                        ميزات التعديل                                         أموال غير محدودة

                                        يتطلب                                                   أندرويد 3.0



تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق