تحميل لعبة الاندرويد Pull Him Out MOD APK V1.2.1 معدلة مهكرة [مال لا محدود , كل شئ مفتوح]

 






تقديم


في الآونة الأخيرة ، حققت Lion Studios قدرًا كبيرًا من التقدم من خلال لعبتي اللغز الممتعتين Save The Young lady و Hint Tracker. لقد حققت هاتان اللعبتان الخاصتان أكثر من 20 مليون عملية تنزيل على Google Play مع عدد كبير من عمليات التدقيق الإيجابية. بعد هذا الإنجاز ، استمروا في إنشاء لعبة Haul Him Out ، وهي لعبة لغز ذات تفاعل غير عادي بشكل هامشي.




حول اللعبة


 لعبة Pull Him Out حكاية  عن شخص يعمل كحفار. خلال تجربة في البرية ، حصل بالصدفة على دليل يوضح العناوين لثروة سرية في هرم مصري قديم. وواجبك هي ان  تساعده في الحصول على الثروات ويجب ان يكون لديك خطة  لهزيمة أفخاخ الهرم. الصهارة ، والغازات السامة ، وحتى المومياء المغلقة بإحكام في التوابيت.

علاوة على ذلك ، فإنك تساعده أيضًا في إرضاء خياله  ببناء مركز تاريخي يضم الكنوز التي تم جمعها بعد كل مغامرة يقوم بها.




التفاعل


هناك بعض التناقضات بين Pull Him Out مقارنة بألعاب Lion Studios السابقتين. مع عدم وجود إجابات غير صحيحة وصحيحة ، فأنت تواجه ألغازًا من العوائق معزولة عن بعضها البعض بسبب المخاطر. تحتاج إلى التركيز على الحصة التي يجب سحبها أولاً لأن الأشياء في تلك الطبقة سوف تتعثر إلى طبقة أخرى وفقًا لإرشادات العلوم الفيزيائية. في حالة جمع الثروة بالكامل بشكل آمن ، يمكنك تجاوز المستوى.


في المستوى 4 من الجزء الرئيسي ، تتخطى لغزًا باستخدام الصهارة. اسحب الخطاف للسماح للشلال بالهبوط لتبريد الصهارة ، عند هذه النقطة اسحب القفل لإيقاف الثروة. بافتراض أن هذا هو الحال ، فإن ثروتك لم يتم تسييلها ، ويمكنك أيضًا المغامرة من خلالها للتقدم إلى المستوى التالي.




كميات كبيرة من الجواهر


النقطة المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بـ Pull Him Out هي أن هذه اللعبة تحتوي على مجموعة واسعة من المضمون ، وليس فقط اكتشاف الكنز. في القسم الثاني ، تحتاج إلى حماية الشابة في هيكل مستهلك. استخدم وعاء الماء لإطفاء الحريق ، تذكر أن تحصل على غطاء يحميك من الدخان والغازات الضارة. يمكنك أيضًا فتح النوافذ للسماح للمواد السامة بالتسرب للغاز. علاوة على ذلك ، يجب عليك أيضًا أن تصرف كلبًا متحمسًا إذا كنت تفضل ألا يأكله.


كقاعدة عامة ، فإن ألغاز Pull Him Out متسقة وواقعية للغاية. على أي حال ، من حين لآخر ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض الألغاز غير المعقولة. أثناء لعب الجزء التالي ، دهست لغزا مع منظف. ليس لدي فكرة ضبابية عما يحدث حقًا بعد ، بضع فحوصات ، فهمت أن المنظف يحول الماء النشط إلى فقاعات ، على طول هذه الخطوط يمنعك من التعرض للصعقة الكهربائية.





فتح متجر الملابس


هناك طريقتان مختلفتان يمكنك من خلالهما فتح أشكال جديدة أثناء اللعب ، وهما الدفع النقدي ومشاهدة العروض الترويجية. يقدم لك Pull Him Out \ , يمكنك الحصول علي 17 زيًا ممتعًا لتغيير مظهر شخصيتك الأساسية. يمكنك تجهيزه لملابس المسطرة ، أو بدلة الديناصورات ، أو بدلة الفارس التي تغطي الحديد.




 قاعة المعرض


بعد الانتهاء من المستوى 8 ، يتم فتح المركز التاريخي. أنت تستخدم المال لتجميع وتحديث الهياكل في أرض معرضك ، على سبيل المثال ، الأهرامات ، والمنحوتات المصرية العتيقة ، والمجوهرات ، ... هل تكتشفها طبيعية هذه هي الأشياء التي جمعتها في رحلتك.




الرسوم 


لعبة Pull Him Out فيها رسوم توضيحية ثنائية الأبعاد بشكل مثالي مع العديد من النغمات. على الرغم من أنها ليست سوى لعبة ألغاز أساسية ، إلا أن Lion Studios تخطط لكل شيء بالتفصيل وبعناية ، مما يُظهر إثارة الموزع لهذه اللعبة. تتمتع الشخصيات أيضًا بتعبير جميل وممتع ، وسوف يرتد من أجل الرضا في أعقاب اجتياز المستوى.




تنزيل Pull Him Out لأجهزة الأندرويد


هل سبق لك أن كنت في مهمة من خلال الألغاز الممتعة. ستشركك لعبة Pull Him Out  في سلسلة من الألغاز التي تكون مباشرة ولكن في بعض الأحيان قد تجعلك عالقًا. قم بتنزيل هذه اللعبة من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة ، وتذكر أن تترك ملاحظة في حال كنت تحبها.


قم بتنزيل Pull Him Out MOD APK (مال لا محدود , كل شئ مفتوح) لإنشاء معرض الصور الخاص بك بسرعة. انضم إلى التجربة في أحدث جولة لغز من Lion Studios.



مميزات التعديل


  1. أموال غير محدودة: لديك الكثير من المال في هذه اللعبة. نتيجة لذلك ، لا تحتاج إلى مشاهدة الإعلانات لتلقي مكافآت إضافية بعد كل مستوى.
  2. مفتوح: تم فتح جميع الأسطح. يمكنك اختيار الجلد الذي تريده.
  3. لا اعلانات





معلومات

                      

                                                 اسم اللعبة                        Pull Him Out

                                                 حزم                               com.stx.pullhimout

                                                 الناشر                             Lion Studios

                                                  فئة                                  الغاز

                                                  الإصدار                          1.2.1

                                                  الحجم                              64 م

                                                  مميزات التعديل                  أموال غير محدودة ، مفتوح للجميع

                                                  يتطلب                              أندرويد 4.4






تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل











 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق