تحميل لعبة الاندرويد House Life 3D V5.3 معدلة مهكرة [لا اعلانات]

 





حول House Life 3D


في هذه الأيام ، تكتسب الألعاب الترفيهية أهمية كبيرة. يُنظر إلى كل موضوع في الحياة بطريقة مرحة ومسلية تحت أعين المهندس ، وفي تلك المرحلة تتحول إلى عناصر تسلية مثيرة للاهتمام. بالنسبة لترتيب My City ، ستلعب كطفل / سيدة شابة وتذهب في رحلة الوحي الخاصة بك أينما كنت في المدينة. فيما يتعلق بـ House Life 3D الذي سأقدمه تحته ، سوف تتسكع مع الأوصياء والصغار مباشرة في المنزل.



اللعب


بشكل عام ، تم إنشاء مساحة House Life 3D بشكل محدود للغاية. جميع الألعاب والتمارين تحدث في المنزل كما كانت. في أي حال ، أقل من اللعبة تفقد ميزتها. يمكنك عمومًا اللعب مع أقاربك.

يحتوي House Life 3D على الكثير من التمارين التي تتناول في الغالب الألغاز والأعمال المنزلية. قد يبدو هذا مرهقًا ، ومع ذلك ، ستكتشف قريبًا أن النعيم الحقيقي يأتي من المواقف الأقل تعقيدًا. على سبيل المثال ، تبديل البطاريات بوحدات التحكم في التلفزيون ، وتنظيم الأثاث والملابس في أكياس ، وتنظيف الأشياء الخالية من الفوضى على المنضدة ، وإلقاء القمامة في صناديق القمامة.



لعبة مفيدة


يحتوي House Life 3D على مادة نقية ، ومناسبة للأطفال من سن 3 سنوات. تفاعلها المستمر واضح ومباشر ، حتى مع وجود نزعة لتعليم الأطفال. وبالتالي ، فإن هذه اللعبة مناسبة تمامًا لك لتلعبها مع أطفالك الصغار وتعرض عليهم بعض المعلومات المباشرة والمهمة طوال الحياة اليومية.

بالنسبة للجزء الأكبر ، يتم ببساطة الاتصال بعناصر التحكم وتأخير الشاشة. تم عزل الشارع إلى أجزاء قليلة ، تحتاج إلى تنسيقها وتناسبها مع المواقف الصحيحة للمركبات للدوران. لم تنته الصورة الأخرى في هذه المرحلة ، يرجى جمع القطع المترابطة على الطاولة لتشكيل الصورة الكلية ، ...

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى مساعدة أطفالك على إكمال واجباتهم المدرسية. هذه هي النقطة التي تحتاج عندها لمساعدة طفلك في التعلم. يعد العمل المدرسي أساسيًا للغاية ، على سبيل المثال اختيار نشاط ذي صلة بعدد معقول (التوسع ، أو الاستنتاج ، أو التكرار ، أو التقسيم) لعمل تعبير هام ، ومزج الكائنات مع طعامها رقم 1 ، ... بالإضافة إلى ذلك ، يجب ملاحظة أن العمل المدرسي سوف تحدث في الأيام 10 و 20 و 30. ستزداد المشكلة ببطء ، وهذه هي النقطة التي تحتاج فيها إلى مساعدة الصغار في فهم أهمية اللغز والسماح لهم بحلها دون أي شخص آخر.

بشكل عام ، هذه الأشياء التي تبدو واضحة لها تأثير إضافي على الصغار. كلاهما يساعدهم في صنع مساحة ترفيهية قريبة للغاية لهم في نفس الوقت.  



لعبة مسلية


بغض النظر عن المهام في المنزل ، هنا وهناك ، يجب أن تقضي أنت وأطفالك أيضًا بعض الأوقات الجيدة معًا. يحتوي House Life 3D على نطاق من الألعاب الجذابة المضمنة. يمكن للجميع الخروج ولعب القفز بالحبل والبولينج ولعب الكرة ... هذه التدريبات على الألعاب مثيرة للاهتمام للغاية ، ومع ذلك ، فإن فرصة اللعب ليست كثيرة. ستنتقل اللعبة بشكل طبيعي إلى الاختبار / اليوم التالي عند انتهاء الهدف ، على سبيل المثال ، نط الحبل عدة مرات أو رمي 4 كرات في البوشل على التوالي.

علاوة على ذلك ، تتضمن اللعبة أيضًا العديد من ألعاب الكمبيوتر الأخرى المعروفة مثل Flappy Flying مخلوق ، والاندفاع ، والبولينج ، واكتشاف التناقضات بين الصورتين ، وهذا مجرد غيض من فيض.



العب مع أطفالك


لا يمكن رفض أن الحياة اليومية للجميع مشغولة. لا يستطيع الأوصياء في بعض الأحيان استثمار الكثير من الطاقة مع أطفالهم ، والقيام بأشياء صغيرة معًا مثل قص شعرهم أو لعب التفاف الحبل معًا. على أي حال ، السبب وراء إنشاء House Life 3D هو منح الجميع مساحة نموذجية حيث يمكن للجميع أن يكونوا بالقرب من بعضهم البعض ، ويقومون بأصغر المهام معًا.

يمكنك حلاقة والدك. قم بتجفيف شعر سيدتك الشابة ، أو قص شعرها ، أو حتى تلوينه بمزيد من الطاقة. قبل مضي وقت طويل ، ستشعر بالألعاب المباشرة وستجلب لك لقطات من الرضا والفرح. House Life 3D هو امتداد ، حيث يجب تشجيع الأفراد على الاقتراب من بعضهم البعض.



تصميمات


تم تخطيط House Life 3D على مرحلة الرسوم التوضيحية ثلاثية الأبعاد. على الرغم من عدم وجود العديد من المشاهد والشخصيات ، إلا أن الشخصيات الثلاثة في المنزل في هذه اللعبة مخططة بعناية ، مع العديد من التعبيرات والأنشطة. النقطة المختصرة هي أن House Life 3D لا تحتوي على ألحان محيطة ، وربما يحتاج الموزع إلى مساعدة الأطفال في التركيز على الألغاز.



رايي في اللعبة


House Life 3D هي لعبة رائعة. على الرغم من حقيقة أن تفاعلها المستمر واضح جدًا وكئيب إلى حد ما ، إلا أن المادة مهمة جدًا ومعقولة لأي عمر ، وخاصة الأطفال الصغار. حتى الآن ، لا يزال House Life 3D يتطور بشكل فعال. تتم باستمرار إضافة ميزات جديدة وألعاب جديدة مصغرة لمنح اللاعبين تجربة أفضل. قم بتنزيل هذه اللعبة والعب مع أطفالك. House Life 3D MOD APK (بدون إعلانات) هي لعبة ألغاز مباشرة وممتعة تحتوي على مادة غير مغشوشة ، تدور حول الأشياء الأساسية طوال الحياة اليومية. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار وخاصة الصغار.



ميزة التعديل


لا إعلانات: لا مزيد من إعلانات البانر ومقاطع الفيديو الإعلانية. يمكنك ترك الهاتف لأطفالك ، فلا داعي للقلق بشأن ظهور محتوى الإعلان فجأة أثناء لعبهم هذه اللعبة.




معلومات


                                اسم اللعبة                                     House Life 3D

                                الحزمة                                        com.flamingogamestudio.parentlife3d

                                الناشر                                         Good Job Games

                                فئة                                              المحاكاة

                                الإصدار                                       5.3

                                الحجم                                           91 م

                                MOD ميزات                                لا توجد إعلانات

                                يتطلب                                           أندرويد 5.0





تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق