تحميل لعبة الاندرويد Townsmen Premium v1.14.3 MOD APK معدلة مهكرة [مال لا محدود]




 حول Townsmen Premium



Townsmen Premium هو تكيف معاد تصميمه مع ميزات أكثر جاذبية من ألعاب Townsmen السابقة. تم إنشاؤها بواسطة شركة Convenient Games ، ويشار إلى الموزع لمثل هذه الألعاب مثل Gun'n'Glory ، This Is The Police 2 ، ... هذه اللعبة لها مكان مع تصنيف ألعاب الترفيه . جرب اللعبة وستعجبك ،  تبدا اللعبة بنقلك إلى مكان ممتاز معروف في العصور الوسطى ، حيث ستصنع مدينة غنية ومزدهرة.





اللعب


Townsmen Premium هي منهجية رائعة ولعبة لوحية. هناك ، تحتاج إلى جعل مدينة رئيسية بداية لمجتمع متواضع بعيد المنال. للقيام بذلك ، تحتاج إلى البحث عن مواقع لتعدين المعادن والأراضي لتصنيع المزارع. التجمع عن طريق التعدين وجني الضرائب من المنازل ستحصل على الذهب ، مما يجعلك تدفع مقابل كل شيء. من الأموال التي تجنيها ، يمكنك توسيع إنشاءك عن طريق بناء المزيد من المساكن والحدائق. علاوة على ذلك ، قم ببناء جميع المباني المرتفعة ، والكرنفالات ، والأسواق  ... وساعد مدينتك في الحصول على الصخب. من هذه النقطة ، سيذهب الأفراد إلى مدينتك إلى حد متزايد.


مع تطور المدينة ، أصبح لدى السكان المزيد من المناصب ، مثل التبادل أو التنقل أو العمل كمتخصص . من خلال جمع الرسوم من الأفراد ، سيكون لديك المزيد من النقود لفتح العديد من الفصول المختلفة. ومع ذلك ، لا تحدث الحياة بهدوء وسعادة. لدى Townsmen Premium العديد من المخاطر المخفية على أقاربه وحياتهم. هناك مجرمون باستمرار يختبئون في المناطق المحيطة والتي يمكن أن تزعج هدوء المدينة في أي وقت. علاوة على ذلك ، يمكن أن تؤدي الأحداث الكارثية مثل الفيضانات والعواصف الثلجية ونوبات الجفاف إلى تقويض المحاصيل وإحداث إصابات خطيرة. بصفتك رائدًا ، يجب أن يكون لديك إجراءات لتأمين الأفراد في المدينة.





تأمين مدينتك


على الرغم من المخاطر التي تقوض هدوء المدينة ، يجب أن تكتشف طرقًا عديدة لتأمين رفاهية الأفراد. مع وجود خطر محتمل يتمثل في المحتالين ، فأنت بحاجة إلى تصنيع العديد من المهاجع العسكرية بمحاربين رائعين. استعن بمحاربين رائعين وجريئين ، واكتشف العديد من نقاط المراقبة لتأمين رفاهية الأفراد.

بالإضافة إلى ذلك ، تواجه المدينة باستمرار خطر الانهيار بسبب أحداث كارثية بسبب المناخ. مع تأثيرات المناخ والمواسم  ، على الرغم من الأيام العاصفة ، تحتاج المدينة إلى التكيف مع العديد من الأحداث الكارثية مثل الفيضانات ونوبات الجفاف والعواصف الثلجية. ويتبع ذلك تطور مخاطر نقص الغذاء ، والأوبئة ... على هذا المنوال ، قبل حدوث كارثة ، يجب أن تأخذ تقديرات وقائية ، على سبيل المثال ، تخزين الطعام ، وتصنيع الكثير من العيادات. على وجه التحديد ، يجب أن تكون المنازل مُصنّعة بقوة لمواجهة المناخ. في Townsmen Premium ، أنت حاكم. لضمان حياة كاملة ومبهجة للكل.




جمع الضرائب


تتبع وجمع الرسوم من سكان المدينة. من تلك النقطة ، غامر في المزيد من المدن ذات المنازل والتطورات الراقية. هناك العديد من أنواع المنازل التي يجب تصنيعها. وبشكل أكثر وضوحًا ، هناك عدد لا يحصى من المشاهد في هذه اللعبة بما في ذلك القصور الفخمة والمعالم الرائعة والمساحات الممتدة عبر الممر المائي الجميل ... تخيل نفسك تعيش في تلك المدينة ، دون شك تشعر أيضًا بالبهجة.

بخلاف بناء والتحقق من وجود الأفراد في المدينة ، هناك ترتيب لاختبار المهام باستمرار من أجلك. إن الرحلات مثل جمع المحاصيل مقابل مبلغ معين من المال ، أو تطوير الهياكل ... هي مهام يومية يجب عليك القيام بها. يميل إلى القول أنه مع Townsmen من الدرجة الأولى ، كل يوم معك سوف يكون مشغولًا ولكن مليئًا بالرضا.






الرسومات


يمتلك Townsmen Premium تصميمات ثلاثية الأبعاد معقولة تعيد تمثيل وجود مدينة في منتصف العصور الوسطى. تظهر جميع التدريبات بشكل أكثر وضوحًا من التبادل إلى القتال في الجيش ، حتى حفلات الزفاف تظهر أيضًا في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المناظر الطبيعية مختلفة بشكل مثير للدهشة ورائعة مع 4 مواسم في السنة ومناخ رائع. على وجه التحديد ، يجعلك الأفراد ذوو الأشكال المسلية أكثر نشاطًا. تنضم إلى الأصوات المحيطة المتغيرة بقوة ، تمنحك هذه اللعبة إحساسًا بمشاهدة أفلام التسعينيات المثالية.





الخلاصة


هناك العديد من ألعاب إعادة إنتاج بناء المدن ، ولكن العثور على لعبة تجلب لك المتعة مثل Townsmen Premium أمر قليل الحدوت. كل شيء جذبه اللاعبين بحنان وصدق. أوافق على أنه إذا كنت تحب العيش في هذه اللعبة ، فستعشق أصيلتك أكثر. لذلك لا تفوت أي دقائق تنشيطية في Townsmen Premium.


هل ترغب في استكشاف حياة االعصور الوسطى وتجميع مدينة رائعة من عصر النهضة بمفردك؟ سيساعدك نموذج MOD APK (Limitless Cash) من Townsmen Premium على تصنيع مدينتك دون أي مشكلة.







معلومات


                                                اسم                                    Townsmen Premium

                                                حزمة                                 com.hg.townsmen7

                                                الناشر                                 HandyGames

                                                فئة                                     المحاكاة

                                                الإصدار                             1.14.3

                                                الحجم                                96 م

                                                ميزات  التعديل                    الذهب /مال غير محدود

                                                يتطلب                                أندرويد 4.1







 

ميزة التعديل


مال لا محدود: التاج والذهب هما الشكلان النقديان لميزة Townsmen Premium ، والتي يعتبر Crown منها نقودًا عالية الجودة. على وجه الخصوص ، سوف يمنحك إصدار MOD 1000 ذهب و 1000 تاج ، والتي ستزداد عندما تلعب.





تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق