تحميل لعبة الاندرويد Modern Warplanes V1.17.2 MOD معدلة مهكرة [ كل شئ مفتوح ]






حول اللعبة


  لعبة  Modern Warplanes  V1.16.1 Mod Apk   (مال لا محدود +الرصاص مفتوح + الطائرات كلها مفتوحة)

تُعشق مباريات إطلاق النار على نطاق واسع منذ ما بعد PUBG و COD. ومع ذلك ، هل سبق لك أن اشتاق إلى لعبة طائرات عسكرية مع جميع النقاط البارزة في مباراة الرماية عبر الإنترنت؟ في حال عدم وجود فرصة لذلك ، في هذه المرحلة اليوم ، نحن هنا لإرضاء خيالك باستخدام أحدث إصدار من Warplanes Mod Apk. لعبة Warplanes الحالية هي لعبة أندرويد مثبتة بتصميمات مبهرة وجودة صوت. أيضًا ، إنها لعبة جذابة لن تسمح لك بالإرهاق. حتى تتمكن من لعبها طوال اليوم ويمكنك إنهاء جميع مستويات التحمل دون الشعور بالتعب.



معلومات


اسم اللعبة                                                                    Modern Warplanes

إصدار أندرويد                                                                4.1 وما فوق

التصنيف                                                                     اكشن

آراء العملاء                                                                 4.1 من 5 نجوم

الإصدار الحالي                                                               v1.17.2

التحديث الأخير                                                               20 مارس 2021

الحجم                                                                        143 ميجا بايت

التنزيلات                                                                     10،000،000+




لكن العرض التقديمي والبيانات ، سنقدم لك أيضًا صدمة تحتها والتي يمكن أن تمنحك جميع موارد الطائرات الحربية المتقدمة المدفوعة من التكلفة. لذلك يجب تجربة المقالة بأكملها وكذلك تنزيل تطبيق amazement للترقية.

هل من الصحيح القول بأنك لعبة ترفيهية وإطلاق النار وتبحث عن الذوق الجديد؟ جرب Modern Warplanes ، إذا لم تقم بتشغيلها في هذه المرحلة. إنها لعبة اندرويد رائعة لاستنساخ الرماية حيث ستحتاج إلى إنهاء مهام مختلفة عن طريق تدمير طائرات الخصم والمدينة. إنه أفضل تشكيل لشركة GDC ونمت مؤخرًا. على مدى السنوات الأربع الأخيرة ، هزمت الطائرات الحربية الحالية 10 ملايين + تنزيل , تدقيقات عملاء إيجابية.


ماذا لو دخلنا اللعبة. إنه يوفر أوضاعًا مختلفة تتكون من لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. وفقًا لمخطط اللعبة ، تحتاج إلى استخدام الصواريخ والأسلحة النارية وأي أسلحة متبقية لتدمير القوارب التي أمامك وإنهاء المهام. بالإضافة إلى ذلك ، إنها لعبة android عبر الإنترنت ، وعلاوة على ذلك ، فأنت بحاجة إلى ارتباط ويب لائق للعب كل وضع من الأوضاع.


الطائرات الحربية الحالية هي لعبة ممتعة لا تسمح لك بالإرهاق أبدًا. سيقدم لك أكثر من أربعة أوضاع فريدة ، بما في ذلك وضع الموت عبر الإنترنت ، والتحمل المهني ، ووضع مباراة الموت الجماعي عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك أيضًا بصنع لعبتك الخاصة. لذلك يمكنك هنا إدراج جميع قدراتك رقم 1 مثل المجموعات والأسلحة المختارة والمنطقة المختارة ورادار التوجيه للعب وفقًا لرغبتك.


أكثر ما يحبه الجميع في لعبة النشاط وإعادة التمثيل هو جودة الصوت الواقعية. مع تذكر ذلك ، أضاف مصممو الطائرات الحربية المتطورة رسومًا توضيحية مروعة في اللعبة والتي ستنشط بالتالي نفسك أثناء لعب اللعبة. أيضًا ، إنها لعبة سلسة تتكون من أكثر الضوابط سلاسة على الإطلاق. لذلك في أعقاب لعب هذه اللعبة ، لن تهتم ببعض الآخرين.


لكن الرسوم التوضيحية ، الطائرة الحربية الحالية مصنوعة أيضًا من نخبة BGMs وجودة الصوت. يحتوي على مجموعة مؤثرات صوتية و BGM حية ستأخذ أنفاسك. إذن ، ما الذي تجلس عليه ، لا تهدر ثانية منفردة وقم بتنزيله الآن من واجهة التنزيل المسجلة في الجزء السفلي.


تعد Modern Warplanes  الحالية لعبة أندرويد استثنائية ، ولكن داخل هذه الأوضاع المميزة ، لا يزال هناك عدم القدرة على التنبؤ في مستويين من اللعبة. يمكنك لعب هذه اللعبة بمفردك ويمكنك فهم مشكلة اللعبة على مستويات التحديث. في الواقع ، يسمح لك أيضًا بإنهاء المستويات فقط. ومع ذلك ، للقيام بذلك ، ستحتاج إلى عملات معدنية متنوعة ، وإصلاح الطائرات والأسلحة إلى أعلى المستويات. لذلك من أجل الصدمة ، نسمح لك بالشكل المعدل للطائرات الحربية الحالية المسمى Modern Warplanes V1.16.1 APK. يمكن أن يمنحك هذا الاختلاف المتغير جميع عمليات إعادة التصميم والطائرة العسكرية الجديدة الرائعة التي تم تحريرها من التكلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مواجهة جميع الأسلحة الضخمة المذهلة دون إهدار المال. تبدو غير عادية ، أليس كذلك؟ لذا قم بتنزيل أحدث إصدار من Modern Warplanes V1.16.1 الآن من الاتصال السفلي وجربه وحده !!

نقدر الطائرة المفتوحة

تعد Modern Warplanes V1.16.1 الحالية لعبة أندرويد غنية بالعناصر تعمل مع مجموعات من المحتويات. سيقدم لك العديد من النقاط البارزة التي ستقلب جواربك مثل هذه الطائرة المفتوحة. يتم إدخال هذا الشكل المعاد إنتاجه مع جميع الطائرات المفتوحة مسبقًا. لذلك لن تضطر إلى إنهاء جميع المراحل وترقية مستواك لمواجهة أحدث الطائرات ، على الرغم من ذلك ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Modern Warplanes V1.16.1 أدناه ، وتقدير جميع الطائرات العسكرية المحررة من التكلفة.

استخدم سلاحك المثالي

تمتلك الطائرات الحربية الحالية بشكل أساسي مصدرين هامين - الطائرات والأسلحة. هذان هما أهم الأشياء في هذه اللعبة منذ الانتهاء من جميع أخطاء التحمل الإضافية.


ميزات التعديل

- طائرة مفتوحة

- فتح الأسلحة

- تمويه مفتوح

- فتح كمين

- لقطات بلا حدود





تحميل من ميديا فاير



تحميل




تحميل من جوجل درايف



تحميل









 ان كنت من محبي العاب محاكاة الواقع فقد يعجلك:









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق