تحميل تطبيق الاندرويد Alight Motion MOD APK V3.6.1 معدل مهكر [فتح المزايا المدفوعة مجانا]


 



معلومات


اسم                                              Alight Motion

حزمة                                           com.alightcreative.motion

الناشر                                           Alight Creative

فئة                                                الصور ومقاطع الفيديو

الإصدار                                        3.6.1

الحجم                                           58 ميجا

ميزات التعديل                                 Pro مفتوح مجانا

يتطلب                                            أندرويد 6.0




تقديم

يعرف الناس تقريبًا أن Alight Motion Pro APK يُنظر إليه على أنه تطبيق رسوم توضيحية نشط وخبير يمنح العملاء أجهزة متغيرة رائعة والعديد من التصورات الخاصة الاستثنائية. حاول ألا تدخر لحظة بعد الآن ، يرجى تنزيل تطبيق الأداة الكامل هذا على الفور على جهاز Android الخاص بك. حركة الأرض هو تطبيق رسوم توضيحية للحركة تم إنشاؤه بواسطة Land Inventive. على الرغم من حقيقة أنه كان موجودًا منذ فترة طويلة ، إلا أن هذا التطبيق كان دائمًا الخيار الأفضل للعملاء على Google Play نظرًا لواجهة الجوار ، وسهولة الاستخدام للجميع. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح بتنزيل هذا التطبيق واستخدامه تمامًا. يمكن للعملاء الاستفادة من حركة الأرض لتغيير التسجيلات مع الرسوم التوضيحية الماهرة أو دمج التسجيلات من الصور المختلفة حسب ما يفضلونه.


العديد من التأثيرات الرائعة

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة هائلة من التأثيرات المعقولة للتسجيلين والصور. سيصبح مقطع الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية واستثنائيًا مع تأثيرات وحدود وظلال تلفت الأنظار. تعطي حركة الأرض بشكل خاص تأثيرات الانحناء (الالتواء / الالتواء) لجعل تسجيلاتك أكثر جاذبية. من بينها التأثيرات الشهيرة مثل Whirl أو Wave Twist أو Squeeze / Lump - حيث يؤدي التصفير إلى تسليط الضوء على منحني أو مسافة بادئة لتلك الصورة. قم بتحويل تسجيلاتك إلى تأثيرات غامضة أو ضبابية أو عميقة باستخدام وضع الاختلاط.

يمكن للعملاء تغيير وقت المظهر تمامًا واستخدام تأثيرات المزيج المختلفة في فيديو مشابه. بالنسبة لمحرري الفيديو المحترفين ، يدرك الجميع أن النغمة مهمة على أساس أنها ستظهر طريقة تفكير مقطع فيديو أو مشهد في مقطع فيديو. باستخدام التظليل وتأثير العرض ، يمكنك تغيير التظليل في فيديو طويل أو مشهد واحد فقط ، أو استخدام لون واحد على الأقل متشابك.


أصول مذهلة

في الوقت الحاضر مع Alight Motion ، يمكن للعملاء أن يجعلوا العالم المبتكر في عقولهم يتجسد علنًا باستخدام أجهزة تصميمات المتجهات. يدعم التطبيق المتجه والصورة النقطية مما يسمح للعملاء بإعادة إنشاء أي شيء تحتاجه إلى الفيديو الخاص بهم. أضف مجموعات من طبقات التصميمات والفيديو والصوت دون أي مشكلة. على وجه التحديد ، يمكن للعملاء تصفح الإعدادات المسبقة أو اختلاق منحنيات الوقت الخاصة بهم لمساعدة التسجيلات الحية بحركة أكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء أنشطة ممتعة مع العديد من الأغلفة التي يمكن الوصول إليها.

هل تحتاج إلى إضافة الكثير من النصوص والبيانات ، وتضمين الآيات في تسجيلاتك؟ أكثر من 2000 نمط نصي مميز سيجعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وجاذبية بشكل ملحوظ. يمكن للعملاء حتى إضافة أنماط النصوص الخاصة بهم إلى التطبيق.

باستخدام حركة الأرض ، يمكنك قياس التسجيلات بشكل فعال بنسب عادية ، على سبيل المثال ، 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1 ، 4: 3.


سهل الاستخدام

مع واجهة ديناميكية ، هذا التطبيق سهل الاستخدام لأي شخص. بغض النظر عما إذا كنت مشرف فيديو خبيرًا أو مبتدئًا ، يمكنك في الوقت الحالي الاستفادة من ميزات Alight Motion دون أي مشكلة.

بمساعدة هذه البرمجة المتغيرة ، سيحصل العملاء على تجربة تغيير فيديو لا يمكن مقارنتها تمامًا على جهاز الكمبيوتر. على أي حال ، عند استخدام هذا التطبيق على الهواتف المحمولة ، يتم المساعدة في جميع مهام التغيير بشكل مباشر ومن خلال التحكم بالإصبع .


توزبع بمعيار عالي

عند استخدام Alight Motion ، يمكن ضمان العملاء اد يدعم هذا التطبيق إرسال تسجيلات MP4 وصور GIF بسهولة  مؤسسات لمختلف الوسائط  في نفس الوقت بأعلى جودة. يسمح هذا التطبيق بالإضافة إلى ذلك للعملاء بحفظ المسودات حتى يمكن استخدامها في التغييرات الناتجة. يمكنك أيضًا نقل أعمالك  بشكل فعال إلى منظمات مختلفة او اشخاص والسماح للجميع بالمشاركة فيها معًا.


ميزات التعيل MOD

Pro Unlocked: افتح الميزات المتقدمة ، بما في ذلك المرشحات وأدوات التحرير.

لايوجد علامة مائية











تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل











 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق