تحميل تطبيق الاندرويد Amazon Prime Video MOD APK 3.0.287.20245 معدل مهكر [بريميوم مفتوح,الاشتراك مفتوح]

 





  معلومات


      • الاسم                                            Amazon Prime Videoو
      • حزمة                                             com.amazon.avod.thirdpartyclient
      • الناشر                                             أمازون موبايل
      • فئة                                                 الصور ومقاطع الفيديو
      • الإصدار                                         3.0.287.20245
      • الحجم                                             29 م
      • ميزات التعديل                                   مميزة بريميوم + اشتراك مفنوح
      • يتطلب                                             أندرويد



حول Amazon Prime Video


Amazon Prime Video MOD APK (Premium Unlocked) هو تطبيق رائع يسمح لك بمشاهدة آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية.

Amazon Prime Video هو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة Amazon Versatile. يعمل هذا التطبيق أيضًا مع Netflix Premium و HBO GO. ومع ذلك ، فإن الميزة هي أنه يحتوي على عدد كبير من ترتيب Amazon Firsts مثل The Grand أو Tumble Leaf أو Tom Clancy's Jack Ryan.



القدرة الهائلة للصور والبرامج المتحركة


في الوقت الذي يحتاج فيه الأفراد إلى البقاء في المنزل بسبب الإصابة بفيروس كورونا ، توسع الاهتمام بالصور والعروض المتحركة. وبالتالي ، فإن تكاثر الميزات المستندة إلى الويب أصبح أكثر وضوحًا. على عكس تطبيقات مشغل البث الأخرى من نفس النوع ، فإن Amazon Prime Video لا تقل خطورة. يتم تحديث عدد كبير من الأفلام والترتيبات والبرامج التلفزيونية المعروفة بشكل روتيني على Amazon Prime Video.

يمكنك الاهتمام بـ 100000 عنوان بما في ذلك الصور المتحركة التي تم تسليمها مؤخرًا والبرامج التليفزيونية الحالية. سوف تضيع في عالم هوليوود الجميل ، والمشاريع الموسيقية والسماء هي الحد من هناك. يتم تحديث كل شيء بسرعة.



مشاهدة غير متصلة بجودة 4K و HDR


دأب Amazon Prime Video على تنظيم طبيعة الفيديو باستمرار. يعد هذا أحد التطبيقات الأولى (جنبًا إلى جنب مع Netflix) لتقديم جودة 4K و HDR. يمكن الوصول إلى غالبية عروض وأفلام Amazon الفريدة في تصميمات 4K و HDR ، جنبًا إلى جنب مع شرح.

وبالمثل ، يمكنك أيضًا مشاهدة التسجيلات باستخدام 5.1 Dolby Advanced أو Dolby Computerized بالإضافة إلى الصوت. سيضمن هذا أنك ستشاهد فقط أفلامك وعروضك رقم 1 بأفضل ما يمكن تصوره. ومع ذلك ، لديك أيضًا بديل لمشاهدتها بدقة 1080 بكسل وجودة أقل لحفظ المعلومات وسرعة النقل.

على وجه التحديد ، يسمح Amazon Prime Video بالإضافة إلى ذلك للعملاء بتنزيل التسجيلات للعرض غير المتصل. هذا يوفر لك الوقت ، ويسمح لك بمشاهدة الصور المتحركة رقم 1 في أي مكان. ما عليك سوى إدخال اسم الفيلم أو العرض الذي تريد إلقاء نظرة عليه. في هذه المرحلة ، انتظر بضع لحظات وسيكون لديك خيار تقديرها.

في بعض الأوقات العشوائية ، يمكنك تنزيل ما يصل إلى 25 عنوانًا من عناوين Amazon Video إلى أدوات مثل الهواتف والأجهزة اللوحية. كل واحد من الضروريات الخاصة بك في هذا التطبيق المذهل.

TeaTV هو أيضًا تطبيق دفق لبرامج الشبكة والصور المتحركة التي يجب ألا تفوتها!



دعم Chromecast وتسليط الضوء على X-Beam


يسلط Amazon Prime Video الضوء على دعم Chromecast ، والذي يسمح لك بمشاهدة الصور المتحركة والعروض الأولى على الشاشة الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Amazon Prime Video بالمثل شراء ما يزيد عن 150 قناة فريدة مثل HBO و Showtime و Starz و Cinemax ، ... سيكون عليك فقط الدفع مقابل القنوات التي تحتاجها ويمكنك إلغاء إعادة التأسيس في أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك ، مع تضمين X-Beam من Amazon Prime Video ، يمكنك الاطلاع على معلومات IMDb حول الفنانين والرؤساء والإيقاعات والبيانات المحددة مع التسجيلات التي تشاهدها. لا يوجد سبب مقنع للجلوس مكتوف الأيدي في Google ، التطبيق لديه كل شيء يمكن الوصول إليه.



واجهه المستخدم


يتمتع Amazon Prime Video بواجهة معتدلة وحادة ، بهدف تقديم أفضل تجربة للعميل.

فيديو Amazon Prime الذي ينظر من خلال العنصر موجود في الجزء السفلي من الشاشة. يعتبره الجميع حاذقًا جدًا. ما عليك سوى إدخال جزء من عنوان الفيلم / العرض ، وبالتالي ستعطي قوائم مفهرسة تنسق كلمة المرور أو جزء من العبارة الرئيسية. إذا لم يكن كذلك ، فسيقدم اقتراحًا مشابهًا.

إلى جانب البحث ، توجد المتاجر والقنوات في الأماكن التي يمكنك من خلالها العثور على أكثر الأنماط والتحديثات اشتعالًا.






ميزة التعديل 


  • الاشتراك مفتوح
  • البريميوم مفتوح
  • تصديق أمازون
  • دعم جودة الفيديو 4K ، HDR
  • فتح 150 لغة ترجمة




تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل











 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق