تحميل تطبيق الاندرويد App Cloner Premium MOD APK 2.9.4 معدل مهكر [البريميوم مفتوح]



 




معلومات


                                 اسم التطبيق                                               Cloner Premium

                                 الحزمة                                                     com.applisto.appcloner.premium

                                 قائمة                                                        App Listo

                                 فئة                                                           الخدمات

                                 الإصدار                                                   2.9.4

                                 الحجم                                                       5 ميجا

                                 ميزات التعديل                                            Premium Unlocked

                                 يتطلب أندرويد                                            4.1




ميزة التعديل


Premium مفتوح: تم إلغاء قفل جميع الميزات المميزة.




حول Cloner Premium


كنتيجة لفكرة العمل ، هنا وهناك تحتاج إلى إنشاء واستخدام حسابات تسجيل دخول مختلفة في تطبيق واحد. سيتم تصميمه بشكل سيئ عندما تحتاج إلى استمرار تسجيل الدخول وتسجيل الخروج أثناء العمل. في نفس الوقت ، أنت أيضًا تواجه خطر الأخطاء الفادحة وسوء الحظ في المعلومات. تم إنشاء Application Cloner استثنائي ، وهو تطبيق يصنع ويقدم نسخ التطبيق ، لجعل عملك أكثر فائدة وأكثر أمانًا. تتيح لك ميزاته الهائلة إنشاء وتقديم العديد من التطبيقات المكررة على هاتف Android الخاص بك.




أفضل تطبيق


كما يوحي الاسم ، يسمح لك هذا التطبيق بعمل وتقديم نسخ مكررة متنوعة من التطبيقات الحالية على الأداة الذكية. ستعمل هذه التطبيقات المستنسخة بطريقة مشابهة وتعمل بشكل مستقل عن تطبيقاتها المحلية. هذا مفيد حقًا في ضوء حقيقة أنه في الوقت الحالي ، يعد استخدام حسابات اتصالات غير رسمية طويلة المدى أمرًا عاديًا.


بينما يوجد حاليًا العديد من المجتمعات غير الرسمية التي تساعد العملاء على استخدام السجلات المختلفة على أحد التطبيقات ، على سبيل المثال ، Instagram و Message ، فإن معظم التطبيقات المختلفة لا تفعل ذلك. سيكون تطبيق Cloner Premium هو الأداة اللازمة لمعالجة هذه المشكلة. تعمل التطبيقات المستنسخة بشكل زوجي وهي مستقلة تمامًا عن التطبيق الأول. لن تحصل على تحديثات مبرمجة ، لذلك يمكن للعملاء تشغيل النموذج الأكثر ثباتًا. إنه مفيد ، صحيح؟




أكثر أمنا


لا يتعين على العملاء التأكيد على الأمان عند استنساخ مجموعة واسعة من الاستخدامات. يتمتع تطبيق Cloner Premium بقدرات إضافية ، على سبيل المثال ، أمان الكلمات السرية أو إخفاء معرف Android أو المنطقة المزيفة ، وذلك باستخدام الوضع السري. إذا شعرت بالفعل أنه ليس محميًا بشكل كافٍ ، يمكن للعملاء تقديم التطبيقات التي تحرق المعلومات فقط عن طريق شبكة wifi. تغيير اسم ورمز التطبيق بشكل فعال. يعمل Impair بشكل طبيعي ، حتى يمكن للعملاء إلغاء الموافقات أو السماح بتقديم تطبيق مستنسخ على بطاقة SD. في الوقت الحالي ، يوجد أكثر من 100 خيار لتخصيص التطبيقات مدمجة في Application Cloner Premium. بالإضافة إلى ذلك ، مع كل تحديث ، يضيف المهندس العديد من البدائل الجديدة للعملاء للتحقيق فيها.




ما الذي يحدث في العرض الاستثنائي


في البديل المدفوع لـ Application Cloner Premium ، سيتمتع العملاء بقبول كامل للأشياء المميزة ، مع مزيد من التخصيص وأفضل. يقدّر العملاء بشكل استثنائي جزءًا من النقاط البارزة في التعديل المدفوع: القدرة على حفظ النسخ المكررة في بطاقة SD خارجية ، ومنع التطبيق من العمل بشكل طبيعي في الأساس عند تشغيل الأداة أو التفاعل مع wifi ، والحفاظ على التطبيق من فتح أنواع مستندات معينة. وبالمثل يمكن أن يعيق بالتالي مضيفين غامضين أو مسافات تحاول التفاعل مع تطبيقك.




واجهة طبيعية


يتم تقييم واجهة Application Cloner Premium بشكل استثنائي لامتلاكها خطة قابلة للتكيف للغاية ومباشرة ولكنها ليست أقل خبرة. يحتوي التطبيق على نغمتين أساسيتين ، الأبيض والأزرق ، بهدف ألا يشعر العملاء بالعمى عند استخدامه ، وهو مناسب للعمل ليلاً ونهارًا.



بعض القيود


على الرغم من أنه يُسمح بتنزيل Application Cloner Premium ، إذا احتجت إلى استخدام هذا التطبيق ، فسيحتاج العملاء إلى شراء حزمة أساسية ليكون لديهم خيار استخدامها. الى جانب ذلك ، هذا التطبيق ليس له اتجاهات. هذا يجعل العديد من الأفراد الذين يستخدمون Application Cloner Premium يشعرون بشكل غير متوقع بالغرابة والحرج الشديد عندما يدفعون مبلغًا نقديًا ولا يزالون لا يملكون أدنى فكرة عن كيفية الاستفادة منه. من الناحية المثالية ، يتمتع المصممون بمزيد من التدريبات التعليمية لمساعدة العملاء على التأقلم مع كيفية عمل هذا التطبيق.




خاتمة


بغض النظر عن جزء من المشكلات المدفوعة ، بقدر ما يبرز ، فإن Application Cloner Premium هو حقًا تطبيق لا يمكن الاستغناء عنه على الهاتف الخلوي لكل فرد. يمكن للعملاء بلا شك إجراء وإدخال تعديلات متنوعة على التطبيقات الحالية. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من امتلاك خيار لعب ألعاب متعددة الحسابات على هاتف خلوي مماثل؟ على وجه التحديد ، هذا التطبيق قابل للتطبيق مع أنواع عديدة من الأدوات نتيجة لصغر حجمه (حوالي 30 ميجابايت) ولا يحتاج إلى أدوات ذات ترتيب عالٍ. مع الميزات الرائعة التي يوفرها Application Cloner Premium ، من المفترض أنك ستحتاج إلى تنزيله واستخدامه في الوقت الحالي




هل تحتاج إلى استخدام الميزات  مجانًا؟ يرجى تنزيل Application Cloner Premium MOD APK على موقعنا ومتابعة التأسيس بشكل غير مفاجئ.





تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل











 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق