تحميل لعبة الاندرويد Sort It 3D MOD APK V1.3.22 معدلة مهكرة [نقود لا محدودة, لا اعلانات]

 




Sort It 3D MOD APK (عملات بلا حدود ، بدون عروض ترويجية) هي لعبة تحويل حقيقية ، حيث لا يوجد منافسة غير عادية أو تحتاج إلى القيام بمحاولة لائقة. أنت تسوي اللغز بشكل أساسي وتحصل على المرح.
Sort It 3D عبارة عن  لغز علمي مباشرة من Supersonic Studio. هذا قرار غير عادي للاعبين الذين يبحثون عن تحويل الضوء. على وجه التحديد ، يعد Sort It 3D مناسبًا تمامًا أيضًا للشباب في تنشيط البصيرة والابتكار. من خلال لغز الكرات الرائعة ، لا يوجد بكل المقاييس أي شيء مؤذٍ أو يؤثر بشكل سلبي على الصغار. أقبل أن هذه المباراة ستهيمن على قلوب الكبار والصغار.


التفاعل


كما أشرت أعلاه ، فإن Sort It 3D هي لعبة ألغاز  بالذهاب إلى كل مستوى ، هناك أنابيب زجاجية مليئة بالكرات الجميلة. تتمثل مهمة اللاعب في نقل الكرات من أسطوانة إلى أنبوب بحيث تكون الحزم ذات اللون المتشابه في أسطوانة واحدة. اللعبة سهلة لدرجة أن كل تحد في اللعبة لا يحتاج إلى الوقت والحركة.\

على أي حال ، فإن السهولة تكون فقط في بعض المستويات الأولى مع عدد قليل من الكرات والأسطوانات ، بشكل أساسي لمساعدة اللاعبين على التأقلم مع اللعبة وإتقانها. كلما لعبت أكثر ، ستزداد المشكلة. تصبح الأمور أكثر تعقيدًا مع عدد الكرات وعدد الأسطوانات في غضون ذلك ، على الرغم من المتطلبات الأساسية للأيدي السريعة والعيون الحادة ، يجب أن يكون لدى اللاعبين خيار التفكير باستمرار في حالة عدم تمكنهم من الشعور بالارتباك  مع الكرات . هذه هي الطريقة التي تجعل بها Sort It 3D اللاعبين يعتمدون على هذه اللعبة التي تبدو واضحة ومباشرة. جرب اللعب ، وأثق أنه سيغرقك في فترات طويلة من المشاركة.


زيادات الاختبار


كما هو مشار إليه أعلاه ، فإن Sort It 3D يبني المشكلة في كل مستوى. على النقيض من الاستقامة في المستويات المبكرة ، سيكون الاختبار أكثر تعقيدًا وإزعاجًا. تذكر أنه يمكنك فقط تحريك الكرات الموجودة في أعلى نقطة في الأسطوانة إلى أسطوانات مختلفة. على أي حال ، بغض النظر عن مدى صعوبة المراحل المتأخرة ، فهي مجرد تجربة لهدوءك. إذا كنت تحافظ على هدوئك للتفكير في الاستراتيجيات الصحيحة ، فأنا أقبل أنه لا شيء سيجعل الأمر صعبًا عليك. حاول ألا تسمح للكرات الحية أن تجعلك متسرعًا وقلقًا.
إذا علقت في مستوى محير ، يمكنك تخطيه من خلال مشاهدة العروض الترويجية. هذا أيضًا طريق لتهدأ. أو بعد ذلك مرة أخرى في حالة إصابتك بالجنون مع الكرات أو فرزها عن غير قصد بطريقة غير مرتبة ، انقر فوق زر الإمساك الخلفي لإرجاع حركتين أو إعادة تعيين اللعبة. كل مستوى به أكثر من ترتيب واحد ، امنح نفسك القليل من الصعوبات من خلال لعب المستويات القديمة مرة أخرى. هذه طريقة غير عادية لتتدرب على إبداعك.


إذا كنت تبحث عن السعادة في المعارك أو المنافسات ، فإن Sort It 3D بالكاد يمكن أن تفي بك. هذه اللعبة هي مجرد سلسلة من الألغاز ، وعند الانتهاء من مستوى واحد ستحصل على عملات معدنية لفتح أسطوانات وكرات غير مألوفة. علاوة على ذلك ، من الواضح أن الألعاب النارية الرائعة مبروك أنك هزمت المستوى.
علاوة على ذلك ، من الواضح أن الألعاب المجانية المباشرة لن تحتاج إلى إعلانات. ومع ذلك ، لا يمكن أن يمنعك من المجيء إلى لقاءات رائعة. الدليل هو أن Sort It 3D تم وضعه في المرتبة الأولى في فئة ألعاب الألغاز في الولايات المتحدة. توضح الحقائق أن النشوة في بعض الأحيان تأتي من أصغر الأشياء.


تصميمات


إنها لعبة أساسية ، لذا لا تمتلك Sort It 3D تصميمات ودقة ملحوظة للغاية. مع جودة الصورة ثلاثية الأبعاد ، تأخذك اللعبة إلى مساحة الكرات الجميلة. على وجه التحديد ، تم تخطيط الواجهة في صورة موجات البحر الرقيقة المرتبطة بألحان رنانة في المحيط لمساعدتك على عدم التمدد عند اللعب لفترة طويلة.
إصدار MOD APK لـ Sort It 3D






مميزات التعديل


لا إعلانات: عادة في كل مرة تكمل فيها مستوى ، يجب أن تشاهد فيديو ترويجي لمدة 30 ثانية تقريبًا. هذا مزعج جدا. لكن مع التعديل الدي بين يديك ولا اعلانات مزعجة ، 
عملات بلا حدود: يمنحك نموذج MOD الكثير من العملات لفتح الكرات والأسطوانات.


من خلال الاطلاع على عمليات التدقيق على Google Play ، تعد Sort It 3D في الواقع لعبة جذابة وإدمانًا في حالة عدم وجود عروض ترويجية لها. ومع ذلك ، فإن مجرد الانفصال عن الويب أثناء العبث يعد كافياً للحصول على مناسبات إرخاء غير عادية. في ضوء هذه الأشياء المذهلة ، لا يوجد دافع لتأجيل تنزيل هذه اللعبة في الوقت الحالي



تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل











 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق