تحميل لعبة الاندرويد Tintin Match V1.18.6 MOD معدلة مهكرة [مال غير محدود]

 




 لعبة Tintin Match MOD APK (مال غير محدود ) المعدلة ، وهي لعبة جذابة تدمج تصميم ثلاثي الابعاد ولغز يمكن الوصول إليها حاليًا للتنزيل  اجتمع مع Tintin في رحلة لمعرفة الأسرار.

معلومات عامة

الاسم                        Tintin Match
حزمة                         com.fpg.tintin
الناشر                        5th Planet Games
فئة                            الالغاز 
الإصدار                       1.13.7
الحجم                        58 م
MOD ميزات                النقد غير المحدود  
يتطلب                        أندرويد 5.0





وفقًا للترتيب ، تم تسليم لعبة Tintin Match بواسطة Planet Games Advancement ApS الخامس في 31 أغسطس من هذا العام. هذه لعبة ألغاز مطابقة 3 تم إنشاؤها اعتمادًا على الكوميديا ​​المشهورة "The Undertakings of Tintin". بفضل آليات التفاعل الطبيعية والممتعة ، فتح الموزع باهتمام كونًا ضخمًا يدور حول الشخصيات في أول ترتيب نشط.
إذا كنت معجبًا بألعاب المطابقة الثلاثية وترتيب Tintin الهزلي ، فلا تفوت Tintin Match. سيوفر لك هذا المزيج الرائع دقائق تفاعلية إضافية.

القصة
يحمل Tintin Match شخصيات مركزية مماثلة في ترتيب الكتاب الهزلي. إنه مراسل شاب شغوف يدعى تان تان. إنه شخص ثاقب وقادر على الاهتمام بالقضايا. خلال تحركاته ، بحث في العديد من الحالات الغريبة مع القليل من المعلومات. الذهاب معه كلب متحمس وله أنف حاد للغاية ، بارد. البرد هو أيضًا أقرب رفيق لـ Tintin. يمكن لشخصين التحدث مع بعضهما البعض بشكل عادل بنظرة واحدة.
أيضًا ، لا يفوتنا تذكر Educator Analytics وتطوراته الغريبة إلى حد ما. على أي حال ، من المؤكد أن هذه الإبداعات في بعض الأحيان مفيدة للغاية لـ Tintin في معالجة الحالات. في الوقت الذي تختبر فيه لعبة Tintin Match ، ستشهد أيضًا بشكل غير منتظم وجود الزوجين المحلل غير المألوف طومسون وطومسون.
على الرغم من حقيقة أن لديك مجموعة كاملة من الشخصيات التي يمكن التعرف عليها ، ستنضم إلى تجربة جديدة تمامًا لم تظهر أبدًا في كوميديا ​​Tintin. الحالة الرئيسية التي ستواجهها مصنفة "The Crab with Brilliant Hooks". في هذه التجربة بالمثل تظهر شخصية أخرى هي Skipper Haddock. يمتلك الحدوق نموًا كبيرًا جدًا لشعر الوجه. يحصل على طرد من فرصة التدخين وشرب الخمور.
يبدو أن بداية يوم آخر أمر عادي حقًا. يبحث آل تومسون عن صندوق نقدي مزيف ، وكلاب باردة تلعب بعلبة فارغة. يتلقى تان تان فجأة حرفًا غريبًا إلى حد ما من شخص خارجي حوله. علاوة على ذلك ، من تلك النقطة فصاعدًا ، اختفى الشخص الذي أرسل الرسالة بشكل غريب.
اتبع المحلل تان تان واكتشف الحقيقة وراء الرسالة المحيرة. تجربة من خلال المناطق الحضرية من التعرف عليها إلى الجديدة ، باتباع مسار سرطان البحر اللامع. من الآمن القول إنك مستعد لاكتشاف الواقع؟

التفاعل
للحصول على خيار معالجة السر ، يجب سحق تقدم اختبار ألغاز مطابقة 3. عنصر التفاعل لا يزال يشبه جولات تصنيف مماثل. تحتاج ببساطة إلى ضم أشياء من نفس النوع في عمود رأسي أو مسطح ، بأي حال من الأحوال 3 أشياء حتى تتلاشى. سيكون لكل مستوى حالة محددة لتنتهي.
بالنسبة للجزء الأكبر ، سيطلب منك Tintin Match أن تجمع أو تمحو نوعًا معينًا من الأشياء ، ولكن مع حركات مقيدة. اجمع نفسك بأسلوب ذكي لتحصل على ثلاث نجمات دون أن تلعب مرة أخرى.
تعتبر Gardenscapes و Lily's Nursery أيضًا من ألعاب الألغاز المطابقة 3 مع قصص مثيرة للاهتمام لا يجب أن تفوتها!

خلق الأصول وبناء العالم
إذا كنت تواجه مشكلات في معالجة اللغز ، يمكنك استخدام أشياء المساعدة في الجزء السفلي من الشاشة. هناك ثلاثة أنواع أساسية من الأشياء المساعدة. الأكثر استخدامًا بشكل عام هو المزلقة - المناسبة لمحو مربع الشيء واليد - تداول أماكن مربعين متجاورين.
حاول إنهاء المزيد من المستويات. سوف يساعدونك في فتح العديد من المشاهد والأراضي الجديدة. ما هو أكثر من ذلك ، هذا يعني أنك ستجمع المزيد من الأصول.
استخدم قطعًا فريدة من نوعها لإنشاء أشياء للمساعدة في المعارك. ليس ذلك فحسب ، فكلما ارتفعت المستويات ، تم الكشف عن المزيد من المعلومات لمساعدتك في تفسير السر الحقيقي الذي تم التستر عليه لفترة طويلة.

تصميمات
عندما تدخل اللعبة ، ستواجه القصة الأولية المخطط لها بأسلوب ثلاثي الأبعاد ممتاز. تعاونت Distributer 5th Planet Games مع Moulinsart (المنظمة التي تقف وراء Tintin) لضمان مصداقية Tintin Match من الجاذبية إلى الواجهة. MOD APK متغير Tintin Match

التعديل
نقد بلا حدود: يمكنك الاستفادة من الأموال التي نقدمها في اللعبة لشراء العديد من الرعاة والأشياء.


اخر تحديت 4/4/2021


تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق