تحميل تطبيق الاندرويد ES File Explorer MOD V4.2.4.3.2 معدل مهكر [البريميوم مفتوح]






تقديم ES Record Pioneer


عند استخدام جهاز Android ، يجب أن نعمل قدرًا كبيرًا من السجلات. ربما تحتاج إلى إخراج مستند Compress إلى مظروف معين ، أو مجرد قصها ولصقها ونقلها إلى مناطق مختلفة من الذاكرة. تم إنشاء ES Document Adventurer للمساعدة في هذه المهمات ، بما في ذلك الإبرازات المتقدمة مثل تعبئة الصور أو إخفاء البيانات الفردية. سوف نتعرف على المزايا التي يمكن أن يحصل عليها التطبيق في هذه المقالة.




تحسين حالة الذاكرة


هذا هو المكون الأساسي الذي أشرت إليه وهو على الأرجح شيء تحرص عليه في الجزء العلوي في ضوء حقيقة أن المساحة الإضافية في الجهاز عبارة عن تعاقد خطوة بخطوة. سيتحقق ES Document Pioneer من جميع السجلات والمنظمين ، وعند هذه النقطة يعطي حدودًا حول قياس الغرفة التي يشملها كل سجل. تتضمن هذه الصور والأصوات (تسجيل المستندات والموسيقى) والمحفوظات (Word و Dominate و PowerPoint) والتطبيقات وما إلى ذلك ، إن Look down هو التحقيق والتوقع ، حول السجلات والقمامة (مؤخرًا ، تم نسخها أو نسخها أو تكرارها. ). من هذه النقطة ، يمكنك دون الكثير من الامتداد أن تفقد الذاكرة لتوفير مساحة إضافية.





ضغط الملفات وفكها



بالنسبة للجزء الأكبر ، ترافق أدوات Android أيضًا مشرف المستندات الافتراضي ، ومع ذلك فهي لا حول لها ولا قوة ، وليس لديها أفضلية ، وليس لديها العديد من الميزات لمساعدتها. على سبيل المثال ، قم بتعبئة الصور أو سجلات الوسائط الأخرى لجعلها أكثر سلاسة وتنسيق هدف الفحص وتقليل حد التخزين. كيف يُظهر ES Document Pioneer قيمته عندما يمكنك القيام بهذه المهام من خلال بضع لقطات مباشرة. سيتم وضع المستند بعد الضغط بعيدًا جديدًا ، أو الكتابة فوق الأول ، حسب الإعدادات الخاصة بك. وبالمثل ، فإن التطبيق يدعم بالإضافة إلى ذلك تخفيف الضغط ولكن مع السرعة الغالبة. يمكنك محاولة استخدام مستندات كبيرة معبأة لمعرفة الفرق.




قم بعمل ربط للوصول بشكل أسرع



في حالة تنزيل مستندات APK بشكل روتيني من الويب وتحتاج إلى مسحها بعد إنشائها ، يجب عليك زيارة مغلف التنزيل عدة مرات. ومع ذلك ، فإن إجراء سلسلة من المهام للوصول إلى كتالوجات محددة سيكون مملاً للغاية. بمجرد الوصول إلى هناك ، قم بعمل ربط  على الشاشة الرئيسية باستخدام ES Record Wayfarer. يعد استرداد البيانات أمرًا بسيطًا وسريعًا ويمكنك محوه عندما لا يكون ذلك مطلوبًا في هذه المرحلة. يشبه هذا المكون إنشاء طريق سهل على جهاز كمبيوتر.




التيمات



لا يقوم مدير المستندات حصريًا ، مع ذلك ، بإعطاء ES Record Adventurer أيضًا موضوعات جديدة على أداتك. في حالة عدم اهتمامك بالنغمات الافتراضية ورموز التطبيق لإطار العمل ، قم بتغييرها إلى الموضوعات التي أنشأها المصمم. بعضها مجاني ، لكن البعض الآخر تم تطويره بشكل أكبر ، ومخطط بدقة ، وغير عادي ، لذا يتطلب حسابًا للاستفادة منه.




حسب الطلب



يوفر ES Record Pioneer أمان المستند. يمكنك تعيين رقم تعريف شخصي لأي منظم أو سجل عن طريق اختيار التطبيق ، ثم اختيار وتعيين عبارة سرية. ومع ذلك ، إذا كنت قلقًا من وجود ذاكرة مروعة لديك ، يمكنك أن تقرر إخفاءها.




نقل السجلات إلى جهاز الكمبيوتر أو هواتف مختلفة عن طريق FTP


في الواقع ، مطلوب تداول السجلات ، كما أن ES Document Voyager يدعمك أيضًا من خلال تداول مستندات FTP. تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى سجل FTP المسجل مسبقًا لربطه ، وفي هذه المرحلة حدد المناطق والمستندات المعينة. سيتم تنفيذ هذا التفاعل عندما تكون الأداة الذكية مرتبطة ب Wifi.






تنزيل  ES File Explorer MOD  V4.2.4.3.2  APK ( Premium مفتوح) : من خلال هذه المقالة ، على الأرجح تعرف أيضًا المزايا التي يمكن أن يجلبها  ES File Explorer . من الواضح أنه يمكنك التحقق من المزيد عن طريق تنزيل التطبيق  إنه مجاني تمامًا.إنه قيم ومفيد وأعتقد أنه لن يكون لديك أي رغبة في تخطيه





معلومات


                                        الاسم                                                          ES File Explorer
                                        الناشر                                                         ES Global
                                        فئة                                                             الخدمات
                                        الإصدار                                                       4.2.4.3.2
                                        الحجم                                                         21 ميجا
                                        ميزاة التعديل                                                 البريميوم مفتوح
                                        يتطلب                                                         أندرويد 4.2



ميزات التعديل


البريميوم مفتوح: أولاً وقبل كل شيء ، ستتم إزالة الإعلانات حتى لا تزعج تجربة المستخدم بعد الآن. ثم هناك مجموعة من الميزات الإضافية بما في ذلك الشريط الجانبي الذي يمكن تخصيصه ، وإلغاء تأمين حزم السمات المتميزة ، وتخصيص مربعات الوظائف على الصفحة الرئيسية ، وإضافة محرر نص مع الكثير من أدوات العمل القوية ، وعرض جميع الملفات المخفية للنظام ، والمزيد.



تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق