تحميل لعبة الاندرويد Traffic Rider V1.70 MOD APK معدلة مهكرة [لا اعلانات, مال لا محدود ]

 





حول Traffic Rider


على الرغم من ألعاب السباق عالية الجودة  كثيرة ، على سبيل المثال ، Black-top 8 أو Need For Speed ​​،الا ان لعبة  Traffic Rider جذابة للغاية ولديها عدد هائل من اللاعبين أيضًا. هناك الكثير منألعاب السباق ولكن إلى حد ما نظرًا لجودة الرسوم التصويرية  ، ويرجع جزء آخر إلى العدد المفرط من العروض الترويجية التي تحمس اللاعبين ، مما يصعب على اللاعبين الاختيار. ومع ذلك ، وتحت أي ظرف من الظروف ، والاسم الذي لم يكن واحدًا منهم هو لعبة السباق الشهيرة Traffic Rider , في Sonar Kara مع تقديم لا حصر له يسمى Traffic Rider.


هل ترافيك رايدر ليسب ها إعلانات؟ الرد المناسب هو بالفعل بها اعلانات ، ومع ذلك ، فإن الطريقة التي وضعت بها Sonar Kara الإعلانات في هذه اللعبة "مرفوضة" بشكل استثنائي عندما تعرض لك العروض الترويجية جزءًا صغيرًا من الشاشة الرئيسية وقرب نهاية اللعبة ، بالإضافة إلى أن إعلاناتها نفسها تتحول إيقاف. ليس ملء الشاشة ، وليس التقاط العميل ، انقر فوق تجاهل مثل الألعاب المجانية الأخرى.




كن متسابق


إذا كنت من محبي السرعة ، يمكنك تجربة Traffic Rider لمواجهة سيارات خارقة و محاولة  الهروب من التصادم من خلال ردود أفعالك جيدة ،ومستويات الصعوبة متعددة  ونماذج الدرجات كثيرة وشبيهة بمتيلاتها في الواقع 

في البداية ، قد يتم إعطاء اللاعب طرادًا بسرعة قصوى تبلغ 100 كم / ساعة للعمل على القيادة. على الطريق السريع ، يجب عليك التحكم في السيارة بأقصى سرعة يمكن تصورها ، والابتعاد عن المركبات المختلفة ، وتحقيق الهدف الذي حددته اللعبة. عند الانتهاء ، ستحصل على مكافأة يمكن استخدامها لشراء دراجات باهظة الثمن. عادة ما تكون هذه الدراجات باهظة الثمن ويجب عليك جمع الكثير من المكافآت. للوصول إلى المكافأة الهائلة ، عليك الوصول إلى أقل سرعة تبلغ 100 كم / ساعة ومحاولة الحفاظ على مسافة إستراتيجية من المركبات إلى الخارج وعلى مقربة بقدر ما يمكن توقعه حقًا.


في اللعبة ، ستظهر المعالم التي يجب عليك تجاوزها في الدليل. يحتوي كل مستوى على المواقع السباق الضرورية قبل أن تتمكن من فتح آخر. اتم الانتهاء من الإنجازات باستخدام  رمز G اي انك تجاوزت المستوى بشكل جيد ، 




القيادة


بالنسبة للعبة المزدحمة ، فإن الجزء الأكبر هو القيادة بلا شك. التحكم ليس مزعجًا بشكل مفرط ، فهناك مقياسان افتراضيان على جانبي الشاشة. للتراجع ، يمكنك استخدام الفرامل وإخراج الخانق ، وعكس الاتجاه عندما تحتاج إلى الإسراع. على أي حال ، هناك العديد من المخاطر  ، يجب أن تكون حذرًا ولكن ليس كسولًا. واحد ليس رائعًا ، اثنان لا ينجزان ضروريات اللعبة. يجب أن يؤخذ في الاعتبار بشكل خاص المناخ والوقت عندما تهطل الأمطار وحوالي وقت المساء سوف يؤثر على الثبات والرؤية.


كما يلي:


المقود الأيمن: التسارع

المقود الأيسر: الفرامل 

رمز بوق السيارة: إشعار بعيد المدى للمركبات المختلفة يفسح المجال.





التصميم


التصاميم في لعبة Traffic Rider رائعة. تعتمد اللعبة على محرك ألعاب هو الأفضل في فئته ، مما يوفر تجربة لعب  لا نهائية. يمكنك رؤية اللعبة بعناية من خلال تحركات السيارات  والطريق السريع وحتى المناخ ، وكان التأثير في اللعبة مفاجئًا. على وجه الخصوص ، هناك أكثر من 20 طرازًا من الدرجات الخارقة ، على سبيل المثال ، ARTIL TP4 و YNH S1 و DCT 89 10H ... لديها مخطط تصميم  بعتمد على الواقع بنسبة 99٪ سواء من حيث التصميم او عمل هده الدراجات.

علاوة على ذلك ، فإن إطار الصوت هائل بشكل مذهل ، يمكنك في الواقع سماع صوت المحرك في اللعبة مثل صوت المحرك في الواقع . كما أشار المصممون، هذه الأصوات على أساس أنها  سجلت من أصوات المحرك وبعد ذلك تدمجها في اللعبة ، مما يجعل اللعبة أكثر منطقية وديناميكية.





انواع الدراجات النارية


هناك أكثر من 20 مركبة مميزة مصممة جيدا اعتمادًا على الواقع. نجد على سبيل المثال الدراجات النارية التالية، Kawasaki و Indian و Harley-Davidson و BMW و Suzuki و Yamaha في عناصر اللعبة ويتم فكها بعد تحقيق الشروط. Traffic Rider MOD APK هو أفضل تعديل تم تعديله لأفضل لعبة سباق للدراجات النارية من Soner Kara.

يمكن القول  أن Traffic Rider لديها الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام: أوضاع لعب مختلفة ، ومشاهد مختلفة ، وطرق مصممة جيدا. ضمن ما يزيد عن 40 مستوى والعديد من الطرادات الخارقة ، من المؤكد أنك ستحصل على العديد من اللقاءات البارزة. تتوفر اللعبة لكل من انضمة العمل الثلاثة Android و Windows Portable و iOS.





معلومات


اسم                                                                                                   Traffic Rider

الملف                                                                                                com.skgames.trafficrider

الناشر                                                                                                 سونر كارا

فئة                                                                                                     السباق

الإصدار                                                                                              1.70

الحجم                                                                                                 95 م

ميزاة التعديل                                                                                        أموال غير محدودة ، بدون إعلانات

يتطلب                                                                                                 أندرويد

    



ميزاة التعديل


  • أموال غير محدودة
  • لا اعلانات



تحميل من ميديا فاير



تحميل




تحميل من جوجل درايف



تحميل









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق