تحميل تطبيق الاندرويد iTranslate Pro MOD APK 5.6.5 معدل مهكر [البريميوم مفتوح]

 

 





 تطبيق الاندرويد iTranslate  Pro MOD APK 5.6.5 معدل مهكر البريميوم مفتوح جاهز للتنزيل.للتعرف على أفضل ما يميز هذا التطبيق.





 حول iTranslate



تطبيق iTranslate MOD APK 5.6.5: ما رأيك في الصاحب المثالي ، الذي لا يستهلك مساحة هاتفك ، ولا يصدر صوتًا ، ويمكنه الترجمة لـ 100 لغة؟ قابل iTranslate ، رفيقك الجديد في رحلاتك. إنه تفسير القيادة في العالم وتطبيق مرجع الكلمات ، وهو جاهز لفك تشفير الرسائل وصفحات مواقع الويب والصور والمناقشات الصوتية - في جميع اللهجات من الأفريكانية إلى لغة الزولو ، كل ذلك في غضون ثوانٍ.

يجعل iTranslate العالم مكانًا أكثر أمانًا. باستخدام هذا التطبيق ، لن يذهب الرجال عن غير قصد إلى بعض المراحيض غير المقبولة في بوغوتا (كولومبيا) والتي تم فصلها باستخدام حرف M ولكن هذا يعني ضمنيًا (أنثى). لن يحمل الفرد المشهور القادم إلى بكين المهور إلى التجمع ... بينما يتم الترحيب بأمه. كما أن المطاعم في روما لن تروج لطبق مينسترون باسم "حساء القراد".




 iTranslate افضل تطبيق ترجمة


تطبيق iTranslate MOD APK: يمكن الوصول إليه على كل من Android و iOS ، ويقدم التطبيق ترجمة لكل من أصوات الذكور والإناث ، جنبًا إلى جنب مع مرجع الكلمات الذي يشتمل على الكلمات المكافئة والكلمات ذات الأهمية المتعددة. تحتوي مجموعة التعبيرات العادية في التطبيق على أكثر من 100 تعبير محدد مسبقًا وتساعد مستعملي التطبيق في التبادل بين مجموعة متنوعة من اللغات  وتشكيل كلمات الحركة بأزمنة مختلفة. يا له من عنصر غير عادي! إنه مفيد لهجات مثل البرتغالية ، التي تحتوي على العديد من كلمات العمل المتفرقة. يساعدك iTranslate أيضًا في عمل تفسير للتمثيلات الرمزية في الأحرف اللاتينية. في الوقت الحالي ، لن تشدد في هذه المرحلة عند الذهاب إلى الدول الشرقية مثل كوريا والصين واليابان. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار صوت الذكر أو الأنثى وتغيير سرعة الخطاب. يمكّنك هذا التطبيق من مشاركة نصوص الترجمة الفورية في مجتمعات في وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter.






كيفية الاستخدام


تطبيق iTranslate APK 5.6.5: يركز على العملاء في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 100 لهجة ، يمكنك التحدث مع أي شخص بمساعدة هذا التطبيق. يعد الاستخدام مباشرًا بشكل استثنائي ، ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد لغة ولغة المعلومات لتقديم تفسير لهاتفك والتحدث معه بعد ذلك. يتعرف التطبيق على جملتك ويقوم بتفسيرها بلغتك. دقة هذا التطبيق عندما يكون الإقرار الصوتي مرتفعًا. وفقًا لذلك ، لا داعي للقلق بشأن نطقك.




ميزات 


  • ترجمة أكثر من 100 لغة.
  • يتم التحدث بالترجمات بصوت ذكر أو أنثوي.
  • القاموس: بما في ذلك المرادفات والكلمات متعددة المعاني. يمكنك المساهمة في الترجمات من خلال اقتراح أفضل الترجمات وتقييمها.
  • السجل: هذه ميزة تساعدك على تخصيص ترجماتك. سيحفظ التطبيق الترجمات التي تستخدمها كثيرًا ويعطي الأولوية للكلمات التي تستخدمها في المرة التالية التي تترجم فيها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الترجمات المتاحة عندما تكون غير متصل بالإنترنت.
  • التعرف على الصوت: الميزات التي يوفرها Nuance. ما عليك سوى التحدث ، سيتعرف التطبيق على صوتك ويحوله إلى نص ، ثم يبدأ عملية الترجمة.
  • كتاب تفسير العبارات الشائعة: يمنحك هذا التطبيق الآلاف من الجمل الإنجليزية القصيرة التي يشيع استخدامها في الحياة اليومية. هذه ميزة رائعة لمساعدتك على الدراسة والتواصل باللغة الإنجليزية.







لماذا iTranslate مبدع


مع الكثير من الميزات الموسعة ، يعد iTranslate MOD APK مطلبًا لا يرقى إليه الشك أن يكون لديك تطبيق كهدا  على هاتفك إذا كنت تسافر بشكل متكرر أو تقابل أشخاصًا خارجيين. هناك ترتيب مباشر للغاية وهو استخدام iTranslate Genius الخاص بنا عن طريق الاختيار والتنزيل من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة





الخطوط العريضة


يعتبر iTranslate متميزًا بين أجهزة الترجمة الفورية الأخرى التي يمكن الوصول إليها اليوم. إنه أفضل بشكل مدهش من Google Interpret في بعض النقاط البارزة. مع هذا التطبيق ، لا تشعر حاليًا بالضيق عند السفر أو مقابلة شركاء غير مألوفين. أسفل لدينا أول مستند APK و iTranslate Star ، يمكنك تنزيله وتقديمه بسرعة.









معلومات



                                                اسم                                    iTranslate

                                                حزمة                                 at.nk.tools.iTranslate

                                                الناشر                                 iTranslate

                                                فئة                                     الخدمات

                                                الإصدار                              5.6.5

                                                الحجم                                 36  ميجا

                                                ميزات  التعديل                     ميزة البرو مفتوحة 

                                                يتطلب                                أندرويد 4.1









 

ميزة التعديل



  • PRO Unlocked : البرو مفتوح iTranslate PRO هو نسخة مدفوعة من iTranslate ، والتي تمنحك بعض الميزات التي تكون النسخة الأصلية محدودة. يكلف 2.99 دولار في الشهر. قبل أن تقرر شراء حزمة PRO ، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام عن طريق تحديد "بدء الإصدار التجريبي". بعض ميزات إصدار PRO لكننا نمنحك هده النسخة المهكرة والمعدلة مجاناز
  • الترجمة الصوتية.
  • ترجمة الكاميرا.
  • تصريفات الأفعال في أزمنة مختلفة.
  • لا اعلانات.
  • وضع غير متصل بالشبكة.
  • ترجمة صفحات الويب.




تنزيل iTranslate MOD APK لنظام Android (أحدث إصدار)





تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق