تحميل لعبة الاندرويد Amazon Jungle Survival Escape Mod Apk 1.4 معدلة مهكرة [مال لا محدود]











 تحميل لعبة الاندرويد Amazon Jungle Survival Escape Mod Apk 1.4  معدلة [مال لا محدود]







حول Amazon Jungle Survival


اللعبة معدلة وهي في اخر اصدار.. اجعله مستحقًا في مكان بعيد من الغابة السرية وكن من الناجين الاسطوريين. اثنان من طيارين من طائرات الهليكوبتر البطل إدوارد براون وروبرت فلين من طاقم سلاح البحرية بالبحرية الملكية مصممون على نقل الإمدادات إلى طاقم البحرية الملكية في مهمة تحضيرية. تعرضت طائرتهم المروحية لعاصفة شديدة أثناء تحليقها فوق برية الأمازون الملحمية. تضرر دوار المروحية مما جعلها تحطمت في أعمق جزء من برية الأمازون الملحمية. سيكون محاولة النجات مزعجًا هنا لأن سكان البلدة معزولون تمامًا عن العالم الحالي الحقيقي. يعتبر السكان المحليون المروحيات نعمة من الله. قام السكان بإنقاذ المروحية ويستخدمون الآن أجزائها كرموز حب. لتحمله ، يجب على إدوارد أن يصنع ملاذًا في منطقة محمية بعيدًا عن الكائنات البرية وأن يجمع الطعام بواسطة الصيد في الغابة  والأصول المختلفة. تتضمن مهمة التحمل في الجزيرة استعادة الراديو من هؤلاء السكان المحليين للاتصال بمقرهم الرئيسي من أجل مجموعة الإنقاذ. تجربة جزيرة برية استثنائية للقدرة على التحمل. بصفتك مسؤولًا عسكريًا جريئًا ، فقد كنت مستعدًا لتحمل أصعب الظروف والمعركة مثل الأسطورة. قاتل مثل أحد الناجين من الأسطورة ، وابحث عن أسلحة لإعدام الخصوم المحليين. استعد للتحقيق في برية الأمازون الغريبة مع مخلوقات برية جائعة وأفراد غير طبيعيين. ابحث عن الراديو وانطلق من هذه البرية. تجربة جزيرة التحمل القصوى! لقد أقام رجال الكوماندوز العسكريون لديك جنبًا إلى جنب مع الناجي العائم العسكري مقرًا ، لكن الخصم هاجمه. قاتل من أجل حياتك اركل ، ولكم ، واطلق النار ، ونفذ أعدائك .







أدخل عالم ألعاب جزيرة التحمل القصوى. تحمل الغابة ، ابتعد عن مهمة في برية الأمازون بين الغابات الخلفية العميقة المهجورة. تجربة جزيرة الغابة القصوى للتحمل! خطط لتقنية لأخذ الراديو والهروب من السكان القريبين وتحمل مهام التحمل الفظيعة. ستكون فرصة صعبة للهروب من هذه الغابة. في الوقت الحاضر ، إنها فرصة مثالية لبدء مهام السرية الخاصة بك للتحرر من هذه البرية والخصم. تحرك بشكل غير محسوس مثل قتال شبح مثل النينجا ، ابحث عن أسلحة لقتل الخصم. ركلة ، ولكم ، واطلاق النار ، وتنفيذ! مهرب مثل الكوماندوز الحقيقي. اذهب لفرصتك. تبدأ تجربة Amazon Jungle Survival Island بوقت عصيب يبتعد عن البرية جنبًا إلى جنب مع صديقك ، العب مهام التحمل في برية خطرة مع مخلوقات برية واستخدامات قدراتك في القيادة لقيادة طائرة هليكوبتر للابتعاد عن البرية. اركض من أجل حياتك ، قاتل القاسي الذي يركز على المهام في الغابة ، واستخدم قدراتك في نظام اختبار الطيران لتطير بطائرة هليكوبتر ، وإطلاق النار من منظور فردي ، وقدرات إطلاق النار على الفرد الثالث. رحيل ، اركض ، واطلاق النار! كقوة دافعة تهاجم خصومك لاستعادة أصولك. استخدم جميع الأجهزة الممكنة لحماية نفسك من السكان. سيموت الوقت الصعب بمجرد أن تتحرر من هذه اللعنة. حاول الابتعاد حتى عن أقسى الطرق. يمكن للجري بسرعة أن يجعلك بعيدًا عن الوصول إليك. أعطهم مشكلة. قم بتفجير الخصوم والسوط في الخصم. هل لديك مهرب محمي.











مميرات Amazon Jungle Survival Escape:




√ أصوات إطلاق نار ممتازة

√ بيئة الغابة ثلاثية الأبعاد مذهلة

√ إثارة لعب دور المحتجز

 √ تبتعد الاختبارات المليئة بالإثارة عن المهام بطائرة هليكوبتر تحلق

√ اختبار التفاعل المتعدد يبتعد عن المهام بما في ذلك اللقطات

عرض أقل.







حجم اللعبة: 54.2 ميجا




تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل









 تحميل لعبة الاندرويد Amazon Jungle Survival Escape Mod Apk 1.4  معدلة [مال لا محدود]


تذكرني الرسومات وطريقة اللعب في اللعبة بـ لعبة الاندرويد Grim Soul: Dark Fantasy Survival  V3.1.1 المهكرة ، لكنها أكثر تحديا  قليلاً. حاليًا ، يتوفر  Amazon Jungle Survival Escape Mod Apk 1.4  لنظام Android. يمكنك تنزيل هذه اللعبة عبر الروبط الموجود في الأعلى.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق