تحميل لعبة الاندرويد Grim Soul: Dark Fantasy Survival V3.1.1 معدلة مهكرة [القوة القصوى,كل الادوات مجانية]

 





Grim Soul: Dark Fantasy Survival MOD APK V3.1.1  جاهزة للتنزيل. عالم مفتوح مفعم بالحيوية ولكنه خطير يجلس أمامك.




 حول Grim Soul



لعبة Grim Soul: Dark Fantasy Survival المهكرة  هي تجربة إدمان عميقة تظهر باللعبة. تصميم اللعبة بواسطة Kefir. في غضون السنوات الأخيرة ، حصل تدفق ألعاب التحمل  او العاب البقاء بسرعة في سوق الألعاب متعدد الاستخدامات. تمنح هذه الألعاب باستمرار اللاعبين لقاءات غير عادية. ليس لدي فكرة عن حالك  مع هدا النوع من الالعاب مع ذلك فأنا أريد عمومًا الاستمرار في الوجود اليومي في اللعبة. يجب أن نكتشف ما يدور حوله Grim Soul: Dark Fantasy Survival.




ارض الاموات


لعبة الاندرويد Grim Soul: Dark Fantasy Survival  V3.1.1 مهكرة فيها منهجية رائعة ولعبة  ممتعة ورغم دلك فهي مصممة للاشخاص الدين يحبون التحدي الاقصرى ،في البداية تحتاج إلى بناء الحصن الخاص بك.. تدور أحداث اللعبة في ارض الوباء وهي تغوص في الفقر والمرض والسب. هنا تختفي الوحوش الأكثر فتكًا في كل مكان. يكتشفون عمومًا طرقًا لتناول الأنسجة البشرية. في الواقع ، حتى الأرض هي في ارتباك وسرقة وقتل ليس هذا فقط ، الأفراد أنفسهم يديرون ظهورهم للمعركة إلى الأبد. كشخص في ارض الوباء ، يجب أن تشارك في أعنف مناوشات للبشرية. كن الفارس الأكثر إثارة للإعجاب ، وتغلب على جميع الأعداء ، وجمع البضائع ، وتسابق على ثروة الحديد لإدارة ارض الوباء الضخمة






ابدا المغامرة


ادخل إلى عالم الارواح الكئيبة: التحمل  ، أنت مجرد رجل عادي ، لا شيء في متناول يدك. عليك أن تغادر عند العثور على الأشياء التي تحتاج إلى حملها. من الملابس والطعام والماء إلى الأواني مثل المطرقة والمجارف والتوماهوك وما إلى ذلك إذا كنت لا تأكل في الموعد المحدد ، فمن المرجح أن تستمر شخصيتك. على وجه التحديد ، يمكنك بناء القواعد والمكاتب للتغطية والتغطية بأمان عن طريق جمع الخشب والحجر ... لتجميع منزل. تذكر أن تحصل على الصناديق في الدليل ؛ سوف يعطونك الكثير من الأشياء المهمة.


في لعبة الاندرويد Grim Soul: Dark Fantasy Survival  V3.1.1 المهكرة ، مسموح لك أن تفعل أي شيء تريده ، وأن تصنع أي شيء تريده. يمكنك أن تصنع منزلك الخاص ، بذلة درع بأسلوب مشابه لأي فرد آخر ، ... قم بتجميع أطر المصيدة للقضاء على الأفراد الذين انطلقوا للتجمع في مجالك. بالإضافة إلى ذلك ، اصنع أسلحة قيمة للاستعداد لمواجهة كل المخاطر من حولك. مهما كان الأمر ، فإن المخلوقات القاتلة والوحوش والزومبي ، يحتاج العديد من اللاعبين المختلفين إلى القتال على الأصول معك




مهارات البقاء


تعتبر قدراتك القتالية مهمة أيضًا في هذه اللعبة. نظرًا لأن قوة الشخصيات معدلة للغاية ، فإن القدرات والاستراتيجيات ستساعدك على الفوز. على وجه التحديد ، أنت بصحبة جيدة في هذا العالم الذي لا يرحم. في لعبة الاندرويد Grim Soul: Dark Fantasy Survival  V3.1.1 المهكرة يسمح للاعبين بالتواصل مع لاعبين مختلفين لبناء قدرتهم على البقاء. يمكنك أيضًا مقايضة الأشياء التي لديك مقابل الأشياء التي تحتاجها. على الرغم من ذلك ، كن حذرًا من أن لاعبًا واحدًا فقط من اصل عدة لاعببن يكون لطيفًا. إنهم على استعداد لقتلك لأخذ ما يحتاجون إليه






عالم مضلم


لعبة الاندرويد Grim Soul جديرة  بالملاحظة حقًا للعالم المفتوح. يمكنك استكشاف عالم Grim Soul: Dark Fantasy Survival Endurance بدون تحفظ. على أي حال ، يمكن استكشاف الأسرار القديمة الموجودة في هذا العالم من متاهاتة ,كهوف ممتلئة  بالوحوش... من وجهة نظري ، هذه اللعبة لديها إطار جميل التصميم ,لكن أثناء التنقل يتطلب الانتقال للبدء بمنطقة ما ثم إلى المنطقة التالية استثمارًا كبيرًا ، الأمر الذي قد يكون محيرًا للاعبين القلقين. توقع الأجزاء الداعمة في العبور عبر مناطق مختلفة.


Grim Soul من المفترض أن تكون لعبة Grim Soul: Dark Fantasy Survivall على ما يرام. إن الإعداد ثلاثي الأبعاد مع المناخ الخافت والرائع يبالغ في تقدير المظهر المخيف لكون من الآثار. نشاط الشخصية في اللعبة سلس جدا وصالح. بشكل عام ، وإن لم يكن الأمر بالغ الأهمية ، فأنت أيضًا ستكون راضي عن تصميمات اللعبة.


إصدار MOD APK من Grim Soul








معلومات



                                                اسم                                    Grim Soul: Dark Fantasy Survival

                                                حزمة                                 fantasy.survival.game.rpg

                                                الناشر                                 Kefir!

                                                فئة                                     العاب البقاء

                                                الإصدار                              3.1.1

                                                الحجم                                 132 م

                                                ميزات  التعديل                     القوة القصوى,كل الادوات مجانية

                                                يتطلب                                أندرويد 4.1








 

ميزة التعديل


  • حرفية مجانية / بناء / ترقية: بمرور الوقت ، أصبحت هذه اللعبة أكثر صعوبة. أنت بحاجة إلى عناصر عالية الجودة للبقاء على قيد الحياة ومحاربة الوحوش. عظيم باستخدام إصدار المهكر هذا ، يمكنك ترقية العناصر وإنشائها وصنعها مجانًا وبسرعة.
  • أقصى قدر من المتانة: تصل أغراضك دائمًا إلى أقصى قدر من المتانة.
  • المشي الفوري على الخريطة العالمية: عالم Grim Soul شاسع. توفر لك هذه الميزة الوقت عند الانتقال من منطقة إلى أخرى في ثانية بدلا من عدة دقائق كما في الاصدار العادي.
  • فتح جميع الوصفات ومهارات البناء وانشاء الاشياء.




تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل






تحميل لعبة الاندرويد Grim Soul: Dark Fantasy Survival  V3.1.1 مهكرة [القوة القصوى,كل الادوات مجانية]


تذكرني الرسومات وطريقة اللعب في اللعبة بـ Amazon Jungle Survival Escape ، لكنها أكثر قتامة قليلاً. حاليًا ، يتوفر Grim Soul: Dark Fantasy Survival لنظام Android. يمكنك تنزيل هذه اللعبة عبر الروبط الموجود في الأعلى.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق