تحميل تطبيق الاندرويد Adobe Lightroom MOD APK V6.1.0 معدل مهكر [كل ميزات البريميوم مفتوحة]




 تحميل تطبيق الاندرويد  Adobe Lightroom MOD APK V6.1.0 معدل مهكر  [كل ميزات البريميوم مفتوحة]


حول Adobe Lightroom


 تطبيق الاندرويد  Adobe Lightroom MOD APK V6.1.0 المعدل المهكر هو مطلب لا يرقى إليه الشك للحصول على تطبيق على هاتفك إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي. مع إصدار  المعدل المهكر ، يمكنك الاستفادة من جميع ميزات هذا التطبيق مقابل لا شيء.

أثارت الكاميرا المذهلة على الهواتف المحمولة حماس الجميع للتصوير الفوتوغرافي. في هذه الأيام ، لا تقتصر الحاجة إلى توفير دقائق استثنائية طوال الحياة اليومية ، فالأغلبية العظمى تحتاج إلى صور مبهجة ومتألقة لمشاركتها في المنظمات غير الرسمية. مهما كان الأمر ، للحصول على صورة لا تصدق ، تحتاج إلى الحصول على الكثير من المعلومات حول تغيير الصورة واستخدام بعض البرمجة المتغيرة على جهاز الكمبيوتر. إنه أمر معقد للغاية ، ويتوقع أن يكون لديك قدر كبير من المشاركة ، وتستثمر الكثير من الطاقة في معرفة كيفية الاستفادة منه. هذا هو السبب في أن العديد من الأفراد يذهبون إلى برمجة تعديل الصور المحمولة.

لأولئك منكم الذين يأملون في نقل عملك إلى المستوى التالي ، سيحمل تطبيق التصوير هذا العجائب إلى صورك. لن يقوم  تطبيق الاندرويد  Adobe Lightroom MOD APk  المعدل المهكر  فقط بتراكب قناة مقيدة على صورك ، بل هو ترتيب شامل لأجهزة تغيير الصور التي كان من الممكن الوصول إليها مسبقًا على Macintoshes.




ما هو Adobe Lightroom


هل تعرف Adobe Photoshop صانع  تطبيق الاندرويد  Adobe Lightroom  لااستخدام التصوير الفوتوغرافي لـ Adobe ، وهو قطب الصور التي تغير التطبيقات في مراحل مختلفة. بخلاف الصورة المعقدة التي تغير البرمجة على الكمبيوتر ، يمنحك هذا التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام للغاية. على الرغم من حقيقة أنه ليس لديك الكثير من المعلومات حول تعديل الصورة ، يمكنك الآن تنزيلها واستخدامها بخبرة.

سابقًا ، تم إنشاء  تطبيق الاندرويد  Adobe Lightroom APK  المعدل المهكر على عدة مراحل مختلفة ، على سبيل المثال ، Windows و macOS و iOS ... من الواضح أن متغير Android في الواقع لا يحتوي على الكثير من الميزات عند مقارنته بالتكيف مع الكمبيوتر الشخصي أو macOS. ومع ذلك ، فقد جعل ذلك من قبيل الصدفة من السهل على العملاء استخدام هذا التطبيق. بخطوتين متعثرتين فقط ، يمكنك الحصول على صورة جميلة تنقلها إلى أحبائك. فيما يلي بعض الميزات البارزة لبرنامج  تطبيق الاندرويد  Adobe Lightroom MOD APK V6.1.0.

علاوة على ذلك ،  هناك بعض تطبيقات تغيير الصور الأخرى من Adobe  يمكنك تجربة مزايا اخرى في تطبيقي  ،  Adobe Premiere Rush MOD V1.5.8.3306 المعدل المهكر ,او Adobe Spark Post V4.8.0 Mod  المعدل المهكر . 





معلومات عامة


اسم                                           Adobe Lightroom

حزمة                                          com.adobe.lrmobile

الناشر                                         Adobe

فئة                                             الصور ومقاطع الفيديو

الإصدار                                        6.1.0

الحجم                                           ٩٣ م

ميزات التعديل                               Premium مفتوح

يتطلب                                         أندرويد 5.0




تيسلط الضوء على Adobe Lightroom


يدعي تطبيق الاندرويد  Adobe Lightroom MOD APK V6.1.0  المعدل المهكر لجميع الأجهزة الأساسية لتطبيق تعديل الصور متعدد الاستخدامات. يشجعك التحرير والانعطاف على تحديد النسبة الصحيحة لصورك. يمكنك تحرير الصورة جسديًا أو استخدام بعض النسب المحددة مسبقًا. باستخدام Turn ، يمكنك تغيير صورتك إلى أي نقطة. ببساطة استخدم إصبعك وقم بتدوير الصورة إلى النقطة التي تريدها.

لم يكن تحسين الإضاءة وظلال الصور بهذه السهولة من قبل. باستخدام مخطط التمرير ، يمكنك دون الكثير من الامتداد تغيير تظليل وإضاءة صورك ، مما يجعل صورك بارزة وتكون أكثر دقة. أيضًا ، يتسبب تمييز Brush Recuperating في التخلص من جميع المقالات غير المرغوب فيها في صورك ، بغض النظر عن حجمها أو صغرها.

هل ترغب في الحصول على حقوق نشر الصور الخاصة بك؟ استفد من العلامة المائية عن طريق اختيار Imparting to Watermark in Inclinations. على أي حال ، لا يسمح لك هذا التطبيق باستخدام العلامات المائية أو الشعارات المصورة ولكن فقط العلامات المائية للمحتوى. يمكنك تغيير أبعاد النص وموضع العلامة المائية.

على الرغم من تغيير الصور ، فإن Adobe Lightroom يحتوي أيضًا على كاميرا متأصلة. في أعقاب استخدامه ، أشعر أن كاميرا هذا التطبيق ليست هي المعدل الثاني مقارنة بتطبيقات الكاميرا الشهيرة اليوم. يمكن الوصول إلى معظم الميزات المطلوبة للكاميرا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير صورك بسرعة على حساب قنوات Adobe.

يمكن الوصول إلى عدد قليل من القنوات

مبتكرة: تضفي هذه القناة طابعًا رجعيًا على صورك.

التظليل: من خلال الوصول إلى درجات ألوان مختلفة ، تساعد هذه القناة على زيادة سخونة صورك.

التفاصيل: عندما تلتقط صورة في وقت قريب من المساء بكاميرات ذات أهداف منخفضة ، فإن بعض التفاصيل الدقيقة ستكون ضجة. تجعلك هذه القناة تقلل من الضجة وتجعل صورك الفوتوغرافية أكثر منطقية ونقطة تلو الأخرى.

B&W: صورة بيضاء داكنة.

يدعم جميع تصاميم الأسطوانات الخام

يسمح لك التطبيق بالتقاط صور في 6 ترتيبات خام (تصميم المستند الذي يخزن جميع المعلومات المسجلة بواسطة مستشعر الصورة ، مما يسمح لك بتغيير المزيد) وتعديل نطاق المكونات. من الواضح أنه يمكنك اختيار إعدادات التغيير البسيطة التي يمكن الوصول إليها ، ومع ذلك يمكنك أيضًا اختيار مناطق واضحة من الصورة لإجراء تعديل إضافي. بشكل مذهل ، في حالة قيامك بالتصوير في مناسبات مختلفة لمشهد أو عنصر مشابه ، يمكنك بلا شك تطبيق تأثيرات تغيير مماثلة على كل واحدة من تلك الصور. ولكن بعد ذلك ، ستعمل أجهزتك بشكل طبيعي على مزامنة ما تقوم بتعديله.




اعرض صورك على العالم


في منطقة البحث ، يمكنك التلميح إلى سلسلة من الصور الرائعة من كبار المحررين على هذا الكوكب. ينضم تطبيق الاندرويد  Adobe Lightroom MOD إلى بعض المنظمات الشخصية المعروفة مثل Instagram و Facebook و Twitter. إذا كان لديك صورة رائعة ، فلا تدخر لحظة لنقلها إلى الجميع.




أعد تصميم القوة بالشكل الاستثنائي

تطبيق الاندرويد  Adobe Lightroom MOD APK V6.1.0  المعدل المهكر يمكنك تنزيل مجاني تمامًا. تحميل مجانا تحتاج فقط إلى تنزيل هذا التطبيق على هاتفك ، وعند هذه النقطة قم بتسجيل الدخول (باستخدام حساب Adobe أو Facebook أو Google الخاص بك) لاستخدام التطبيق. مهما كان الأمر ، لا يحتوي الشكل المجاني للتطبيق على عدد كبير من الميزات وأدوات التعديل الخبيرة. في حالة احتياجك إلى الانتقال إلى العرض المتميز ، تحتاج إلى استخدام 10 دولارات شهريًا. فيما يلي بعض الميزات الأفضل في فئتها لمتغير الدرجة الأولى:

إعدادات مكررة: إذا كان لديك تغيير مذهل وتحتاج إلى تطبيقه على صورة أخرى ، فسيساعدك هذا العنصر في القيام بذلك بشكل أساسي وبسرعة.

Tone Bend: العنصر الذي يجعل العناصر الموجودة في صورتك تستيقظ وتبرز.

قم بتكرار الصورة الأولى ، وانقلها إلى السحابة بدون تقليل في الحجم. يمكنك تنزيله على أي أداة.

سوف يساعدك Toolbox بما في ذلك الرياضيات ، والاستقامة ، والإرشاد في تغيير وجهة النظر دون أي مشكلة.

فرشاة الاسترداد: امسح عنصرًا في الصورة بدقة وبشكل مفيد وسريع

يساعدك وضع العلامات المبرمجة للصور في الفرز والبحث بشكل أسرع.

هدت التعديل هو البديل المتميز لبرنامج Adobe Lightroom




ميزات التعديل


  • تم فتح Premium: تم فتح  من الإصدار Premium ، مما يتيح لك الاستفادة من المستوى العالي في التطبيق مجانًا.
  • لاحظ عند استخدام  التطبيق المعدل ، لا تسجل الدخول تمامًا. اتصل بـ "X" في الزاوية اليسرى من الشاشة للاستفادة من التطبيق. إذا قمت بتسجيل الدخول ، قد لا يعمل التعديل
  • إذا تم إيقاف تشغيل التطبيق من العدم ، فما عليك سوى إعادته.
  • بشكل أساسي ، يعالج Adobe Lightroom جميع مشكلات العملاء لتطبيق تعديل الصور المعدلة. مع وجود كميات هائلة من القنوات وأجهزة تغيير لا تصدق ، سيحول هذا التطبيق صورك الفريدة أكثر جمالًا وإشراقًا من أي وقت آخر في الذاكرة الحديثة.




تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق