تحميل تطبيق الاندرويد Adobe Spark Post V4.8.0 Mod معدل مهكر [كل ميزات البريميوم مفتوحة]

 





 المميزات مفتوحة كلها في هدا التعديل Adobe Spark Post V4.8.0 Premium معدل  مهكر  لاستخدام الأدوات والفلاتر وأنواع الخطوط المتقدمة.




تقديم حول Adobe Flash Post

Adobe Spark Post V4.8.0 Mod ال
معدل  المهكر  هو استخدام تخيلي للاتصالات المرئية لـ Adobe Framework. يُنظر إليه على أنه مزيج من برنامجين مشهورين لبرمجة الفوتوشوب  مع ميزات بارزة لا تصدق. يسمح لك هذا التطبيق بتكوين لافتات الإعلان ، والمعايير ، والأغلفة الورقية ، واستشهادات النشر ، وبطاقات المعايدة للمناسبات ، وأغلفة جمع الصور ، ولافتات الإعلانات ، والرايات أو الخطط المستخدمة في الأعمال ، والعديد من أنواع الخطط المرئية المختلفة.

سهل الاستخدام
في البداية ، عند بدء تشغيل Adobe Sparkle Post 
المعدل  المهكر ، يجب على العملاء كتابة أي محتوى (سواء كان بيانًا مقنعًا أو عنوانًا للمقال). بعد ذلك ، سيعرض التطبيق بشكل طبيعي أنواع التنسيقات كما هو مشار إليه في مواقع التواصل الشخصية طويلة المدى المعروفة للعملاء للاختيار بالمثل. يتم عرض النص المختار في الواجهة الحية والصور التي تجذب الأنظار والتي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء المحاكي. من الواضح ، في كل مرة تقوم فيها بإنشاء صورة بديلة. لهذا السبب ، سيكون لديك العديد من الأفكار المحفزة وغير العادية.






تحويل النص إلى خطة مذهلة

يحتوي Adobe Spark Post V4.8.0 
المعدل  المهكر على العديد من الميزات الرائعة والخبيرة التي يقدمها العملاء. باستخدام Enchantment Text ، سيساعد المحتوى في الظهور. قم بتغيير الحجم ، وتطبيق أنماط نصية ممتازة ، وانقر ببساطة على "تطبيق" على الشاشة ، سيحدث عجب. استخدم تأثيرات النص لعمل الظل المسقط ، والقص ، والرسم ، ... بالإضافة إلى ذلك ، في حالة عدم رضاك ​​عن تعهدك ، استخدم مزيجًا من التأثيرات لبناء الخيال.

القنوات ليست ملزمة إطلاقا. تحقق من درجات الألوان واخترها في لوحة الألوان لتناسب نمط خطتك ، وقم بتغيير حجم الصور وتحويلها باستخدام منزلقات. حدد الأشكال والأنماط النصية في النمط ، وغيّر خط الفصل والترتيب ، وأضف المزيد من الكلمات المتقاطعة. يحتوي Adobe Sparkle Post المعدل  المهكر على مدير محتوى محدد حقًا.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تجربة مزايا اخرى في تطبيقي Adobe Premiere Rush MOD V1.5.8.3306 المعدل المهكر ,او Adobe Lightroom MOD APK V6.1.0 المعدل المهكر . 





احفظ عملك


يمكن للعملاء توفير الوقت وزيادة الربحية عند استخدام 
Adobe Spark Post Mod المعدل  المهكر. لقد قلل التطبيق من التفاصيل الدقيقة الضخمة لتطوير الواجهة وتسهيل العمل. بمجرد لمسة ، يمكنك تغيير الظل العام للمهمة ، في ضوء القنوات أو القدرة على التغيير بشكل طبيعي حسب المشهد. هذا يجلب ميل آخر وتنشيط علاوة على ذلك ، يمكن للتطبيق بالمثل تغيير حجم الخطة لتناسب كل مجتمع غير رسمي تحتاج إلى مشاركته.

باستخدام المزامنة المحمولة والويب ، لن يحتاج العملاء إلى التأكيد على المشكلات غير المقصودة والعثور على المسودات التي تم محوها بشكل فعال مرة أخرى. وبالتالي تتم مزامنة التعهدات غير المكتملة أو المنتهية على كل من التطبيق والهاتف حتى يتمكن العملاء من الاستمرار في التخطيط عند التحفيز.
سيصبح المحتوى والصور أكثر جمالًا وإثارة للاهتمام كلما تمت إضافة أساس مناسب وجذاب. لمعالجة هذه المشكلة ، يتيح Adobe Sparkle Present للعملاء إطلاق العنان لمخيلتهم بإعدادات غير عادية وتقديم مجموعة متنوعة ضخمة ومختلفة ومرتبة من المؤسسات في الموضوعات. يجعل هذا السكن من العملي للعملاء وضع أو استغلال الخطط الفعالة الحالية ، أو دمج كليهما. يمكن للعملاء الحصول على أكثر من مليون صورة رائعة مقابل لا شيء بشكل مباشر في التطبيق. إنها أي شيء ولكن يصعب استخدامها ، وهي مخصصة للجميع. في الواقع ، حتى العملاء الذين ليس لديهم خبرة في التخطيط يمكنهم بأي حال من الأحوال التقاط صور مذهلة.
بعد أن تخطط لمشروعك وتكون سعيدًا به ، يحتاج العملاء ببساطة إلى الضغط على "حفظ" للحفظ ونقل عرض "العرض" في أعلى نقطة في الشاشة. يمكن للعملاء نقلها إلى الجميع في أي مكان من خلال المنظمات الشخصية أو البريد الإلكتروني أو مزامنتها مع إدارة السحابة. أيضًا ، لجذب انتباه الآخرين من خلال خطته غير العادية ، يعرض Adobe Sparkle Post بشكل طبيعي أشياء مختلفة (الأعمال ، والتعليم ، والتسلية ، ...) للعملاء لاختيار وإلحاق اسم مشابه وصورة الملف الشخصي ذات الصلة. هذا يساعد الأفراد في العثور على عملهم بشكل أكثر فعالية وفي الموضوع الصحيح.
من خلال معرض Motivation ، يمكن للعملاء رؤية مجموعة الأشخاص التي صممتها Adobe Sparkle Post. مثل منظمة التعامل مع الأشخاص المصغرة ، يمكن للعملاء نشر صورهم ، والواجهة ، ومراقبة عدد وجهات النظر ووجهات النظر التي تحتويها صورهم. 






مميزات التعديل

Premium Opened: تم فتح الأدوات المميزة والإبرازات والصور وأنماط النص.
تنزيل Adobe Sparkle Post MOD APK لنظام Android 
المعدل  المهكر


يعد Adobe Sparkle Post 
المعدل  المهكر تطبيقًا استثنائيًا وسريعًا وبسيطًا لعمل صورة مخططة لا تصدق للأحداث الهامة. لا تحتاج إلى قدرات عالية في التخطيط ، ببساطة القليل من الإبداع والوقت ، يمكنك عمل العديد من خطط الخبراء الرائعة.




                                                        معلومات


الاسم                                                                               Adobe Spark Post
حزمة                                                                              com.adobe.spark.post
الناشر                                                                              Adobe
فئة                                                                                  الصور ومقاطع الفيديو
الإصدار                                                                           4.8.0
الحجم                                                                              43 ميجا
ميزات                                                                             Premium مفتوح
يتطلب                                                                              أندرويد 5.0




تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق