تحميل تطبيق الاندرويد Adobe Premiere Rush MOD V1.5.54.1221 معدل مهكر [كل ميزات البريميوم مفتوحة]

 





 تحميل تطبيق الاندرويد  Adobe Premiere Rush MOD V1.5.8.3306 المعدل المهكر [كل ميزات البريميوم مفتوحة] تم فتح الميزات المميزة في Adobe Premiere Rush MOD (كامل / بريميوم) الذي نقدمه. إنها حقًا رائعة وداعمة لمساعدتك في عمل صور وفديوهات رائعة.




معلومات عامة


اسم                                Adobe Premiere Rush

حزمة                               com.adobe.premiererush.videoeditor

الناشر                              Adobe

فئة                                  الصور ومقاطع الفيديو

الإصدار                             1.5.8.3306

الحجم                                151 ميجا

ميزات التعديل                     Full Premium غير مقفلة

يتطلب                                أندرويد









تقديم Adobe Premiere Rush MOD


Adobe هو مهندس وموزع بارز لتعديل البرمجة. إنها لا تصدق ، وكفاءة ، ويتم تقديمها على أكثر أطر العمل شهرة اليوم ، من أجهزة الكمبيوتر إلى الأجهزة المحمولة. في الآونة الأخيرة ، تم تقديم صورتين لتغيير البرمجة Adobe Photoshop Express و Adobe Lightroom على متجر Google Play. ما هو أكثر من ذلك ، في الآونة الأخيرة ، إنه Adobe Premiere Rush MOD ، أفضل برمجة لتغيير الفيديو كنت متشبثًا به.

استخدم تطبيق الاندرويد Adobe Premiere Rush MOD المعدل المهكر  لجعل تسجيلاتك أكثر تميزًا وجاذبية. يوفر هذا المنتج أصولًا متكاملة ، يدعمها تعديل الفيديو الخاص بك بشكل فعال ، وبسرعة ومع ذلك يحمل مهارة مصقولة. يمكنك قص مقطع الفيديو الطويل إلى تسجيلات أكثر تواضعًا باستخدام Cut ، ومزج تسجيلات مختلفة مع فيديو آخر باستخدام Blend للحصول على تأثير.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل التسجيلات مباشرة باستخدام كاميرا المنتج ، بدلاً من استخدام كاميرا هاتفك ، في تلك المرحلة ، قم باستيرادها إلى المعرض. الحساب المطبق على الكاميرا في التطبيق ذو جودة مقبولة ورائعة في التعامل مع الحركة. الأشياء غير المرغوب فيها مثل المشهد المحجوب عند التمركز لن يكون هناك المزيد. يمكنك أيضًا تطبيق التغييرات وفقًا للتغير في التألق والظلال والتأثيرات المختلفة بشكل مباشر قبل اختيار تسجيل مقطع فيديو.




تعديل مع قنوات التظليل المذهلة


باستخدام مربع أدوات التغيير ، يمكنك تغيير الروعة والانغماس والحدة ودرجة الحرارة / البرودة والظلال المتعلقة بتسجيلاتك. إنها تجلب طبيعة محددة ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى تطبيق نموذجي أو واقعي أو Mono أو Fuji أو موضوع من المواسم ، استخدم قناة تظليل. يوفر طبيق الاندرويد  Adobe Premiere Rush  معدل مهكر نطاقًا من معادلات التلوين لعمل تراكبات وإخفاء تلك العيوب واستبدالها بدرجات أكثر منطقية.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك المهندس أيضًا بتعديل قنوات التظليل هذه ، وفي هذه المرحلة حفظها كإعدادات مسبقة بحيث يمكنك إعادة استخدامها في المرة التالية. من الضبابية ، على عكس نسب التظليل RBG و Feature و Quill. إنها تستحق المحاولة ، أليس كذلك؟




سهل الاستخدام


يحتوي  Adobe Premiere Rush  معدل مهكر على جهاز كمبيوتر على واجهة محيرة للعقل بشكل استثنائي ، ومع ذلك ، فإن توصيله متعدد الاستخدامات مبسط ومدمج بحيث يكون متحفظًا. في الواقع ، حتى الأفراد الذين لم يستخدموا أبدًا برمجة تعديل الفيديو يمكنهم قبل فترة طويلة السيطرة على Adobe Premiere Rush MOD.

عند بدء مهمة ما ، فإنك تحدد التسجيلات ، وتديرها لتلعب في سياق الأحداث أو تجمعها. تم الانتهاء من جميع الأنشطة بشكل حدسي ، لذا فهي مفيدة للغاية. بعد ذلك ، توجد الأجهزة المقارنة في الجزء السفلي من الشاشة ، جنبًا إلى جنب مع اسم قصير يوضح الاستخدام. اخترت ، بعد تطبيق التأثير مع الهدف الذي تلاحظ التغيير. في حالة عدم رغبتك في الوفاء ، يمكنك التخلي عن النشاط ، أو الإصلاح لإعادة الزيارة السابقة ، أو إعادة التعيين لإعادة زيارة الحالة الأولى.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير الأصوات ، أو حتى إزالتها إذا كان هناك فائض من الصخب غير المرغوب فيه. يسمح لك هذا المنتج بالتسجيل مباشرة لإضافتها إلى مقطع فيديو ، أو استيراد المقطوعات الموسيقية ودمجها للحصول على تحفة فنية ، مع الحصول على صوت رائع أيضًا لتمكين الأفراد من الشعور به بشكل أعمق.



مميزات التعديل


تم فتح Premium: الأجهزة المتميزة وقنوات التظليل والعناوين وأنماط النص تم فتحها لنا لاستخدامها مجانًا. القدرات المذهلة التي توفرها لك هذه الأجهزة تجعلك تشعر بالفائدة. يمكنك حتى جعل التسجيلات ذات الإضاءة الخافتة والباهتة تستيقظ أكثر في هذه المرحلة.


إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تجربة مزايا اخرى في تطبيقي Adobe Spark Post V4.8.0 Mod المعدل المهكر ,او Adobe Lightroom MOD APK V6.1.0 المعدل المهكر . 



هل سيكون من الجيد بالنسبة لك استخدام نموذج Adobe Premiere Rush MOD؟


تطبيق الاندرويد  Adobe Premiere Rush MOD apk V1.5.8.3306  المعدل المهكر مجاني للتحميل و التنزيل لتغيير  الفيديو والصور. الأجهزة في هذا الشكل كافية لك لصنع فنون جميلة ، أو تعديلها كما هو مبين بأساليب فردية على الرغم من ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى أن يكون عملك الأخير أكثر حداثة ، وتغييرًا أسرع ، وله تأثيرات أكثر ، فلا تفوّت الإصدار المميز الذي نقدمه .




اخر تحديت 4/4/2021





تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق