تحميل لعبة الاندرويد Zooba V 2.15.2 معدلة مهكرة [كل المهارات مفتوحة]







عن زوبا


في الوقت الحالي ، يعد تصنيفان MOBA و Fight Royale من التصنيفات المعروفة على Google Play ومتجر التطبيقات. على وجه التحديد ، يتدلى اللاعبون في جميع أنحاء العالم  ، وهي قفزة أخرى إلى الأمام في Association of Legends كانت مغرية. فهل فكرت يومًا في دمج هذين التصنيفين؟ بينما أثق في أن Association Of Legends Versatile سترسل ، سأطلعك على لعبة رائعة مماثلة ، وهي Zooba.

Zooba (اختصار لـ Zoo Fight Field) هي لحظة حاسمة لألعاب اليوم. مع المزيج المثالي من MOBA وفئة التحمل ، تجلبك Zooba إلى عالم مخلوقات مفعم بالحيوية مع معارك التحمل لاكتشاف من هو حاكم حديقة الحيوان.




الشخصيات


يعتبر الكثيرون أن Zooba هو البديل حديقة الحيوان لـ PUBG Portable. نظرًا لأنك في اللعبة ، يمكنك اختيار عدد كبير من الشخصيات. إنها مخلوقات مثيرة للاهتمام إلى حد كبير تجدها كثيرًا في حديقة الحيوان أو ترتيب تلفزيون عالم المخلوقات. كل شخصية لها عيوبها وصفاتها. في المعركة الرئيسية ، هناك واحد من كل 3 مخلوقات يمكنك تصفحها. سيزداد هذا الرقم. يمكنك الاختيار كما هو مبين في ميولك واستراتيجياتك. على سبيل المثال ، بروس هو الغوريلا المدهشة ، لاري الحرباء بقدرة تسلل معادية ...



إطار حرب Zooba


عندما تصل إلى مستوى أكثر أهمية وتشتري المزيد من الذهب ، يمكنك فتح المزيد من الشخصيات. وبالتالي ، منذ البداية ، يجب عليك ببساطة السيطرة على شدة الشخصيات التي يمكن الوصول إليها ومعرفة كيفية القتال في منطقة القتال. سيساعدك اختيار أسلوب اللعب الصحيح لكل مباراة على الفوز بمنطقة القتال. كن سيدًا حقيقيًا للبرية.




ميدان القتال في حديقة الحيوان


المعارك في Zooba هي حقول برية تشبه إلى حد كبير PUBG أو Fornite. على أي حال ، أنت و 19 لاعبًا مختلفًا يتم ترتيبك في مباريات PvP بدون أسلحة. البحث السريع في أي مكان لاكتشاف الأسلحة والكفاءات الجديدة. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 3 أسلحة إلى جانب خبرة أساسية واحدة متاحة للاستعداد لمواجهة الأعداء. ما هو أكثر من ذلك ، كألعاب MOBA ، سيكون لهذه القدرات وقت تباطؤ ، ويتوقع منك استخدامها ببراعة.




لقطة شاشة زوبا


بصرف النظر عن استخدام القدرة باقتدار ، لاحظ أن الخصم يمكن أن يكون في أي مكان ويضربك إذا فقدت حارسك. لذلك في كل مباراة ، يجب أن يكون لديك تثبيت عالي. والأكثر من ذلك ، أن الشيء الوحيد الواضح في أي لعبة تحمل هو أنها منطقة محمية ، والتي ستجعلك تطرد الدلو تدريجياً إذا لم تدخل منطقة الأمان كما هو متوقع. وبالتالي ، فإن العثور على بقعة في منطقة محمية يجعل من العملي بالنسبة لك أن تكون محميًا في التعديلات الأخيرة وفي اتجاه الموضع الأول. في الحقيقة ، فإن فرصة التحمل تعتمد على قدراتك ولمسة من الكرمة. قد تستفيد من التواجد في منطقة بها العديد من الأسلحة وعدد قليل من الأعداء.




اجمع الأشياء



في كل قتال ، هناك العديد من الأسلحة والأشياء المشتتة في منطقة الحرب. إذا كنت محظوظًا ، فستكتشف قريبًا أجهزة رائعة. تعتبر الأسلحة عاملاً هامًا في اختيار الانتصار في قتال وجهاً لوجه. وهكذا ، مع معدات رائعة ، يمكنك تحقيق أكثر من نصف الانتصار.



تفاعل زوبا


إذا كنت تعتقد أنه من الصعب جمع المعدات ، فكلمة حكمة بالنسبة لك هي ذبح الأعداء. منذ ذلك الحين ، في كل مرة تهزم فيها عدوًا ، سوف تتعرض للنهب منه باعتباره "اعترافًا". ما هو أكثر من ذلك ، بشكل أكثر وضوحًا ، في وقت محدد ، هناك Air Drops يبدو أنها تحتوي على أكثر المعدات استثنائية. هذا هو المكان الذي يجذب معظم اللاعبين ويسحبهم عن طريق الخطأ إلى التدافع الوحشي. بهذه الطريقة ، لا تكن مدركًا للأشياء بشكل مفرط عندما يكون لديك ما يكفي من الأجهزة إذا كنت تفضل عدم التخلي عن المعارك المذهلة.


على الرغم من القتال مع العديد من الأجزاء الرئيسية في معارك التحمل الشرسة ، يمكنك اللعب مع رفاقك دون سبب معين يحارب PvP. تحتوي اللعبة على وضعين منفرد وزوجين. في وضع الزوج ، يمكنك اللعب مع رفقاء ، والتحمل معًا في معارك برية. اربح وارفع تصنيفاتك في التصنيف العالمي.

Zooba العب مع رفيق




الرسوم التصويرية


يحتوي Zooba على رسومات توضيحية ثلاثية الأبعاد جذابة مع مجموعة متنوعة من الأساسات والخطط الجميلة ، على سبيل المثال ، البراكين أو الصحاري أو العصور الجليدية ، ... يشجعك المناخ المختلف على عدم الإرهاق. بشكل أكثر وضوحًا ، يتم تشكيل الشخصيات بشكل رائع ، ولكن ليس أقل روعة ، بخلاف تأثيرات القدرة الاستثنائية لكل شخصية. هذا يجعلك تفضل عدم التغاضي عن أي شخصيات.

MOD APK شكل Zooba




مكون التعديل


لفهم مشكلة اللاعبين ، تم تعديل المكون بشكل فعال للحصول علي قدرات تشغيل بلا حدود.

يسمح لك عنصر MOD هذا بالاستفادة من مهارات التشغيل دون الانتظار لفترة من الوقت.

Zooba عبارة عن مزيج استثنائي من نوعي Fight Royale و MOBA. من خلال التفاعل الجذاب المستمر والاستراتيجيات السريعة والعديدة ، يمكن للعبة أن تجعلك تلعب لفترة طويلة دون الشعور بالإرهاق. خطط الشخصيات الساحرة والمثيرة للاهتمام تجعل اللعبة مناسبة لجميع الجماهير ، بما في ذلك الأطفال. هل أنت مستعد لخوض معركة لاكتشاف حاكم حديقة الحيوان




معلومات


اسم                                                                                        Zooba

الناشر                                                                                    Wildlife Studios

فئة                                                                                          موبا

الإصدار                                                                                   2.15.2

الحجم                                                                                      ١٤٧ م

التعديل                                                                                    مهاراتSprint 

يتطلب                                                                                      أندرويد 4.1




تحميل من ميديا فاير



تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق