تحميل لعبة الاندرويد Among Us MOD APK 2021.01.07 معدلة مهكرة [كل شئ مفتوح]







إذا كنت من محبي ألعاب الطاولة ، ولا سيما Werewolf ، فلا ينبغي أن تفوتك لعبة Among Us الجديدة والمفعمة بالحيوية من بيننا. يمكنك تنزيل تعديل APK MOD لهذه اللعبة عن طريقالرابط الموجودة تحت المقالا.




حول اللعبة


بيننا هو نشاط متعدد اللاعبين جذاب للغاية يتخيل جولة من الموزع Innersloth. بدافع من لعبة الطاولة السائدة Werewolf ، تحتوي اللعبة على موضوع أساسي يدور حول التعاون والإدانات وعدم اليقين من مجموعة من مستكشفي الفضاء في الفضاء. هناك ، يجب أن يكتشف تجمع المسافرين في الفضاء كيفية إرسال القارب لمغادرة الفضاء. على الرغم من ذلك ، كان هناك قتلة غزا المجموعة لإبادة الجميع. هل يشبه مصير مستكشفي الفضاء؟
قطعة
تحدث تجربة بيننا في مركبة فضائية في الفضاء ، حيث يجب على مستكشفي الفضاء في القارب محاولة معرفة كيفية إرسال القارب لمغادرة الفضاء. على الرغم من ذلك ، من بين المجموعة ، يقوم المحتالون باختراق القارب لتقويض القارب. يمكنهم طمس القارب ، والتسبب في الهيجان والانقسامات ، وحتى إعدام الأفراد. ومن ثم ، فإن هدف مسافري الفضاء هو اكتشاف المحتالين الغامضين لسحب القارب قبل إبادته.





التفاعل


لا شك أنك على دراية مفرطة بلعبة Werewolf ، لذلك لا يتعين على تفاعل بيننا الإشارة إلى شيء ما فوق القمة. علاوة على ذلك ، على أي حال ، بالنسبة للمبتدئين ، ليس من الصعب فهم المبادئ. بما أن الفوز ، فإن فهم القانون هو مجرد جزء ، فمن المهم أن تحتاج إلى التفكير على الفور ، ووضع ثقتك في المكان المثالي ، وحتى تضليل الأفراد في حال كنت قاتلاً.
بيننا يتطلب القدرة على التكيف والبصيرة للاعب ، ليست عالية جدا على القدرة. بالإضافة إلى ذلك ، مع الألعاب الشبيهة بالذئب ، إذا كان هناك مجموعة من الرفاق للعب معهم ، فهذا مثير للفضول بشكل لا يصدق. سيكون لديك وقت ممتع وتتعرف على بعضكما البعض.





الشخصيات


بداية اللعب ، تم تعيينك عشوائياً لتولي وظيفتك في أحد المعسكرين. في أي من الجانبين ، إذا كنت تريد الفوز ، فأنت بحاجة إلى القيام بعمل جيد مع هدفك ومهمتك.
بالنسبة لمجموعة رواد الفضاء ، اربح بإنهاء المهام لإرسال القارب أو ملاحقة جميع المحتالين. ومع ذلك ، كان من الصعب تعقب المحتال على الفور. حيث يصعب عليهم الكشف عن شخصيتهم في أي وقت في المستقبل القريب. فقط عندما تحدث عمليات القتل والتشويه ، سيكون للمسافرين في الفضاء علامات على المحتال.
عند حدوث التشويه ، يمكنهم إصلاح الضرر أو الإبلاغ عنه في حالة العثور على أي جثث. يمكن لمستكشفي الفضاء عقد اجتماع أزمة لفحص السلوك المشكوك فيه والتصويت للتخلص من المشتبه بهم. تذكر أن الهدف النهائي هو القضاء على المحتالين وإرسال سفينة الفضاء.
بيننا اللعب
فيما يتعلق بالدجال ، يرجى القيام بكل شيء لهدم جميع رواد الفضاء. للقيام بذلك ، من المهم أولاً خداع الأفراد من خلال الادعاء بأداء مهام والتحدث مثل مستكشفي الفضاء الحقيقيين في المحادثات. يمكنهم بعد ذلك التشويه لإحداث الفوضى وتقسيم المجموعة.
اكتشف الفتحات أو تسلل إلى الغرف لقتل أفراد الطاقم بسلام. من الصعب جدًا على المنتحلون نظرًا لأن لديهم عددًا أقل حتى الآن في حالة قيامك بعمل تقسيمات وذبح الشخصيات الحاسمة لمجموعة رواد الفضاء ، سيكون الانتصار أسهل بالنسبة لك.
بعض النقاط البارزة المختلفة
يقال إن أسلوب اللعب في ألعاب الطاولة مدهش للغاية ، لا سيما عندما يكون هناك العديد من اللاعبين. مع بيننا ، بناءً على عدد اللاعبين ، يمكنك أن تقرر إضافة مزيف ، وإضافة رحلات ، ... لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. على الرغم من ذلك ، فإن أروع عنصر هو اللعب مع الرفاق حتى الآن. لقد كانت مواجهة رائعة حقًا.
بيننا الجرافيك
جوائز الأبطال هي اشكال جديدة ورائعة للشخصيات.





تصميمات


بيننا تصميمات أساسية مع صور مثيرة للشخصيات. من الواضح ، مع فكرة اللعبة ، أن المكون المرئي ليس مهمًا بشكل مفرط. تحسين جودة الصورة يجعل اللعبة أكثر سلاسة وسلاسة. هذا يجعل من الممكن تصور اللعب لفترة طويلة دون الضغط على نفاد بطارية جهازك أو إجهاد العين.
في حالة احتياجك إلى لعب ألعاب المغامرات ، يمكنك تجربة لعب 
Dungeon Shooter MOD APK V1.4.23






التحديث الجديد 

  1. لعبة التوازن
  2. تم إصلاح اشتعال الكاميرا في كاميرا الأمان
  3. إصلاح خارج لوحة الإدارة الأساسية في Polus
  4. يمكن أن يصل Fix Polus من خلال الحاجز
  5. نموذج 2020.11.4
  6. تمت إضافة خيار التصويت المجهول
  7. تظهر جميع الأصوات في الظلام
  8. تمت إضافة أوضاع شريط المهام
  9. إصلاح العديد من المشاكل الصغيرة
  10. الشكل معدل
  11. الشخصيات مفتوحة
  12. القبعات المفتوحة
  13. الحيوانات الأليفة المفتوحة
  14. لا اعلانات


تحميل Among Us MOD APK لنظام Android


لا يوجد سبب مقنع لطلب الرسوم التوضيحية الرهيبة أو القدرات العالية ، بيننا ، في الواقع تجذب اللاعبين الذين لديهم فضول. في الوقت الحاضر يمكنك الجلوس لفترة طويلة من اللعب مع أحبائك. إنه طريق غير عادي بالنسبة لك للارتباط ورؤية المزيد مع أحبائك. 




معلومات

الاسم                                                                    among us
حزمة                                                                     com.innersloth.spacemafia
الناشر                                                                    Innersloth
فئة                                                                           اكشن
الإصدار                                                                    2021.01.07
الحجم                                                                      76 ميجا
ميزات التعديل                                                         كل شئ مفتوح
يتطلب                                                                      أندرويد 4.4
 





تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق