تحميل لعبة الاندرويد Cover Strike MOD APK 1.5.40 معدلة مهكرة [مال لا محدود /الاسلحة مفتوحة كلها]

 




حول Cover Strike


تعد لعبة Counter-Strike واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار الفردية الأولى على هذا الكوكب. التفاعل المستمر النموذجي ، والتركيز على تجربة أكثر من قرنين من الزمان له تغيير ضئيل للغاية ولكنه في نفس الوقت يترك شيئًا ما في قلوب اللاعبين. حتى الآن ، هناك العديد من الألعاب المختلفة التي تم إنشاؤها بناءً على مركز Counter-Strike. Cover Strike أمر طبيعي ، مع الرسوم التوضيحية والإبرازات عملت بطريقة أكثر حداثة.





تفاعل مستمر


يحتوي Cover Strike على وضع لعب واحد فقط وهو Mission. إنه مخطط تمامًا مثل الالتزام المحترم: العروض المحمولة. على الرغم من حقيقة عدم وجود مؤامرة معينة ، إلا أنها تتميز بظروف مضطربة عندما يكون العالم في خطر من قبل الشرطة والقوى المتشددة النفسية المتعاونة للإطاحة بالمسائل التشريعية. ستهتم أنت وشركائك بمهمة للسلطة العامة. الهدف النهائي هو تدمير الجزء العلوي من هذه الجمعيات.


تنقسم المهمة إلى 6 مشاهد ، كل منها يحتوي على حوالي 20 منطقة مركزية لقاعدة الخصم. الفوز هو سبب المضي في طريق استعادة الانسجام للعالم. من الواضح أنه ستكون هناك تحديات عديدة عندما تتوسع قوى الخصم وذكائه باستمرار.


ومع ذلك ، فإن Cover Strike ليس مزعجًا للغاية. في حال لعبت أي التزام مشرف في أي وقت مضى ، ستلاحظ أن ميله قد اتسع بسرعة ، مما يجعل من الصعب على المبتدئين تعويض الوقت الضائع. عادة ما يكون تكرار المهمة في مهمة أمرًا طبيعيًا جدًا. مع هذه اللعبة ، يكون الأمر أكثر وضوحًا إلى حد ما. أنا أعتمد على تجربتي السابقة ، في محاولة لفرز حيلة لتقليل معدل النجاح وفهمت أنها كانت مقنعة للغاية. انتهيت من المشهد 1 و 2 يتطلبان أكثر من 60 دقيقة تقريبًا.


فيما يتعلق بالضوابط ، يمكنني فقط تصوير كلمة مباشرة. خطة مريحة مع ماسكات D-Cushion الافتراضية المتصلة برموز السعة على جانبي الشاشة. يمكنك أيضًا تغيير قابلية التأثير في الإعداد في حالة احتياجك للإشارة بشكل أفضل.

انضم إلى مهمة ضد الحرب النفسية


Cover Strike هي لعبة غير متصلة بنسبة 100٪. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لا يدعم الارتباط مع لاعبين مختلفين ، لذا يمكنك اللعب بمفردك. على أي حال ، ماذا يمكن أن يقال عن الزملاء؟ هذه مشكلة لأنها تدعمك جيدًا في الحالات المزعجة ، بينما لا يمكنك التواصل مع رفاقك.


للتعويض عن هذا النقص ، أضافت الأنشطة الأعلى ثلاثة مقاتلين ، Phoniex و Cobra و Thunder. Phoniex هي الشخصية الافتراضية وجنباً إلى جنب معك من المهمة الرئيسية. سيكون الاثنان الآخران حكيمين في القدرات ، مع خلفية مميزة بالمقاتلين المستأجرين ، بعد أن خضعوا لإعدادات الخبراء من الجيش. وفقًا لذلك ، يجب أن تدفع في حالة احتياجك لتقليل خطر التعرض للسحق في الخطوط الأمامية.





الأسلحة النارية


بغض النظر عن كونها لعبة صغيرة الحجم ، فإن Cover Strike لديها تشكيلة ضخمة وغنية من الأسلحة. يمكنك اكتشاف معظم الأسلحة النارية الأساسية المستخدمة في الحرب والجيش ، من الأسلحة الآلية مثل Gatling M61 و M249 إلى Marksman مثل RPG-7 و AWP وأسلحة R-document الأخرى.


القدرة والاستخدام والكفاية تتقلب ، رهنا بالمناظر الطبيعية والقتال. يمكنك تنفيذ أعداء بقذيفة واحدة عند استخدام AWP. على الرغم من عدم وجود قابلية للتكيف ، إلا أنها تتمتع بنطاق رؤية طويل للغاية ، مما يجعل الأعداء يعضون الغبار دون معرفة التفسير. سيتم إعطاء جميع الحدود في واجهة البيانات على يسار الشاشة. يمكنك الاطلاع عليها للحصول على مزيد من التفاصيل الدقيقة.


المتجر هو المكان المناسب لشراء وبيع كل شيء تقريبًا في هذه اللعبة ، ولكن ليس كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، تستحق الأشياء والجوائز المهمة يومًا بعد يوم التفكير فيها. كنت أتألم للحصول على AK-47 Brilliant والآن ليس من الصعب الحصول عليها من خلال تسجيل الدخول للحصول عليها في اليوم الرابع بعد تنزيل اللعبة. علاوة على ذلك ، هناك مقذوفات ومكافآت.






الرسوم التصويرية


قالت أهم الأنشطة إنهم خططوا لرسومات توضيحية لـ Cover Strike في مرحلة تصميمات ثلاثية الأبعاد واضحة. تم تقليد التفاصيل الدقيقة بشكل معقول ، ولكن تم تبسيطها للعمل بسهولة على الهواتف ذات الإعدادات الضعيفة. لقد أكدت وحصلت على نتائج غير متوقعة أن هذه الجولة تبلغ 60 ميغا بايت فقط.


تنزيل Cover Strike MOD APK لأجهزة الأندرويد








يوفر Cover Strike تجربة مباشرة ولكنها ساحرة بشكل مذهل. بدلاً من بناء مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ومجموعة متنوعة من النقاط البارزة المعقدة ، تسلط اللعبة الضوء على منظور واحد فقط لتجعلك تحقق النجاح. من الناحية المثالية ، 


قم بتنزيل Cover Strike المعدلة (نقود بلا حدود وأسلحة نارية مفتوحة) وشارك في الحرب لمكافحة الإرهاب. ركز ، في ضوء حقيقة أن الأعداء قد يركزون على رأسك ويستعدون لإطلاق النار






معلومات اللعبة


                              الاسم                              Cover Strike

                              الحزمة                              com.gun.black.ops

                              الناشر                               Top Actions

                              فئة                                   اطلاق النار

                              الإصدار                              1.5.40

                              الحجم                               62 م

                              التعديل                               أموال لا محدودة الاسلحة مفتوحة

                              يتطلب                                أندرويد 4.1




تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق