تحميل لعبة الاندرويد Garena Free Fire: بداية جديدة V1.57.0 MOD معدلة مهكرة








 إذا كنت تبحث عن لعبة لها نمط PUBG لتلعبها على هاتفك ، فإن لعبة Garena Free Fire MOD APK (زيادة نطاق الرماية ، Aim Assist ، No Recoil) هي لعبة يجب ألا تفوتها.


        الاسم                      Garena Free Fire: بداية جديدة

حزمة                     com.dts.freefireth       

        الناشر                      Garena                              

   الإصدار                    1.57.0                           

   الحجم                        683 ميجا                        




ميزات التحديت المعدل


زيادة نطاق الرماية 

مساعدة التصويب 

 عدم الارتداد

اللعبة تتطلب أندرويد4.0.3





كيف يتم تتبيت ال MOD؟


1. يجب عليك تنزيل كل من APK و OBB للعبة.

     2. قم بفك  ضغط OBB وانقله إلى Android / obb 

3. افتح ملف APK وقم بالتثبيت                      

4. بعد انتهاء التتبيت ، يمكنك اللعب.                  






حول Garena Free Fire


اتخذت مجموعة اللاعبين من جميع أنحاء العالم قرارًا بشأن هذا ليكون "تكيف Playerunknown's Battlegrounds للهاتف" ، على الرغم من حقيقة أنه من المؤكد أن Free Fire لا يمكن مقارنتها مع Playerunknown's Battlegrounds ، جولة التحمل في Garena (111 نقطة Studio) يمنح اللاعبين تجربة مذهلة.

دعمًا لمراحل Android و iOS ، تقدم Free Fire للاعبين الدقائق الأكثر جاذبية في معظم المعارك بالأسلحة النارية. هنا ، سوف تمتد البصيرة ، والكفاءة ، والقوة ، ولا سيما دافع التحمل البشري إلى الحافة الأكثر جدارة بالملاحظة. هل تحتاج إلى أن تكون متتبعًا أم تحتاج إلى أن تكون فريسة ضعيفة في حرب التحمل هذه


بدأ الكفاح من أجل التحمل


"أطلقوا النار أو أطلقوا النار عليهم أو قتلوا أو ذبحوا". لا تنس أبدًا هذا المبدأ الذي لا يتغير عند دخول لعبة Garena Free Fire. مثل Playerunknown's Battlegrounds ، سوف تكتشف التطابقات باستخدام أي إطار تنسيق مع ما يصل إلى 29 جزءًا مختلفًا في اللعبة. في الوقت الحالي ، سيتم تسليم جميع اللاعبين إلى جزيرة بواسطة مروحية ، حيث تكون هذه منطقة حربك. يُسمح لك باختيار نقطة الإسقاط الخاصة بك. بعد ساعة من الاستعداد العادي ، ستستمر كل مباراة في Free Fire في مكان ما في حدود 12 و 15 دقيقة.

احصل بسرعة على الأسلحة والذخيرة والعديد من الأشياء المفيدة المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة في وقت مبكر بما يكفي للاستعداد لمواجهة أي خصم. من خلال التفاعل الذي يحركه الجاذبية ، يتم إغلاق لعبة Free Fire عندما يكون الرجل على الدليل واقفًا فقط عندما يستمر في التحرك. ومن ثم ، فإن الشيء الأساسي بالنسبة للاعب هو شحذ قدرات الرماية والتحرك والابتعاد بأكثر الطرق براعة.

إذا كان لديك احتمال أن تشرع ببساطة في الجلوس بقوة لـ 29 لاعبًا متبقين على الدليل أنفسهم أطلقوا النار على بعضهم البعض ، فأنت غير صحيح. بعد كل مرة ، ستقل عملية مسح الدليل لإطلاق النار المجاني ، لذا يجب أن تواجه لاعبين مختلفين في النهاية. الطريقة الأكثر مثالية للعب هذه اللعبة هي تحضير قدراتك والتفكير بشكل متعمد لتصبح ناجًا نهائيًا.


إطلاق النار الحر 3


يحتوي Garena Free Fire على إطار عمل معركة مفتوح جذاب ، على الرغم من الاستعداد للمعارك بالأسلحة النارية ، يُسمح للاعبين بالتحقيق في الجزيرة الهائلة التي تم تصويرها حتى تتوافق مع كل شيء. يتم فصل المرشدين في Free Fire إلى عدد قليل من المحطات الجوية والمعسكرات ومراكز التوزيع والمناطق الاصطناعية ، ...

على الرغم من أن وضع التحمل أصبح مريحًا ، في تلك المرحلة ، يمنح Garena Free Fire اللاعبين أيضًا وضع اللعب بشكل جذاب. تصادق الشبكة في جميع أنحاء العالم. قاتل معًا ، "اسحق" الخصم للحصول على خيار التغلب على جميع المنافسين للانتقال إلى أعلى نقطة في العظمة.


إطار تروس متقلب


إطار عمل أسلحة Free Fire متنوع جدًا بالأسلحة النارية التي أصبحت معروفة جدًا للرماة مثل M4A1 ، والبنادق مثل AKM و M16A4 و Scar-Light وما إلى ذلك من Desperados مثل AWM و Kar98k ... وكذلك البنادق الثقيلة مثل S1897 و S686 .. ما هو أكثر من ذلك ، أسلحة نارية مختلفة لا نهاية لها للاعبين لتصفحها.


إطلاق نار مجاني 2


العديد من الإضافات ستساعد شخصيتك في الحصول على مزيد من التأريض. ستمنحك العتاد ، على سبيل المثال ، المجموعات ، واقيات الرأس ، ومجموعات الغطاء درجات موسعة من الحماية. على وجه التحديد ، ستساعدك وسائل النقل في الحصول على الأماكن التي تحتاجها بسرعة. ومع ذلك ، كن حذرًا لأن استخدام وسائل النقل سيساعد اللاعبين المختلفين في تمييز منطقتك.

أيضًا ، تسمح Free Fire للاعبين بتغيير الشخصية. بالنسبة لأزياء الشخصيات المهمة ، تحتاج إلى الدفع نقدًا لامتلاك أو يمكنك استخدام Lulubox في Skins الديناميكية MOD Free Skins في اللعبة.



رسومات ثلاثية الأبعاد


تمتلك Free Fire الرسوم التوضيحية ثلاثية الأبعاد المذهلة التي تبرز التجربة الأكثر مثالية للاعب. تعمل الأدلة والشخصيات والأسلحة وتأثيرات المعركة على الحركة التي تجعل هذه اللعبة أكثر عملية من أي وقت آخر. علاوة على ذلك ، يجعلك الابتكار المتقدم في الضوء وابتكار تظليل الألعاب الحالية تشعر وكأنك تائه في جزيرة القنابل هذه.


ميزة MOD


  • زيادة مدى الرماية
  • مساعد في النقطات
  • لا نقص في الدخيرة

    


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق