تحميل لعبة الاندرويد Zombie Hunter Sniper: Apocalypse Shooting v3.0.29 Mod معدلة مهكرة








 حول اللعبة


تعد لعبة الاندرويد Zombie Hunter Sniper: Apocalypse Shooting v3.0.29 من افضل العاب إطلاق النار.. في نهاية العالم ... الموتى ينهظون. أطلق النار على الزومبي في لعبة  Zombie Hunter Sniper: Apocalypse Shooting v3.0.29 الرائعة من بين مباريات إطلاق النار المجانية الأخرى على الزومبي! تحمل قتل الزومبي في نهاية العالم الحرام ، خذ بندقية الرماية وابدأ في إطلاق النار على الموتى الأحياء ، كما لو كان هذا هو آخر يوم على الأرض قبل أن يقتلوا أقربائك. وجه وأطلق!  هي لعبة إطلاق نار فردية صعبة مع رسوم توضيحية مذهلة. صراع مع أعداء أوندد في لعبة زومبي مليئة بالنشاط. تحميل الآن من أجل لا شيء! قم بمطاردة وتنفيذ كل وحش حي تراه بقدراتك في إطلاق النار أو اختر سلاحًا آخر يمكن الوصول إليه. كن سريعا! يجب عليك إعدامهم جميعًا قبل فوات الأوان. لقد بدأت أوقات نهاية الزومبي مؤخرًا. احمِ الأشخاص المعنيين ، من التعرض للإصابة ، عن طريق إنهاء التعامل مع المعتدين ، وتعني رؤوس العدو ، واضغط على الزناد للحصول على مكافآت أفضل. أفضل لقطاتك هي احتمالات إعادة تصميم أسلحتك. قدِّر هذا النموذج المثالي لألعاب الزومبي. نشاط FPS ، الكراهية ، والقدرة على التحمل ، كل ذلك ممزوج في مباراة إطلاق نار لا تسمح لأي شخص بالسقوط.




المميزات

  • اقتل الزومبي قبل أن تستهلك كل الوقت المتاح
  • اصلح بندقية القناص الخبير
  • بعثات قليلة من النشاط الملحمي
  • العب في معالم مختلفة
  • أسلحة نارية وأسلحة مختلفة
  • تفاعل FPS
  • تشغيل غير متصل أو على الويب



بصفتك هدافًا من الطراز العالمي ، يجب أن تتنازل عن قدرة الإنسان على التحمل التي تحاول التغلب على عقارب الساعة وتفجير أعدائك وإعدام الزومبي. وفروا الضحايا فقط بقتل الأهداف القتلى ، وابحث عنهم ، وأرسلهم قبل أن يتمكنوا من أكل عقل بشري. هل ستتمكن من منع انتشار العدوى الغامضة؟ هل ستتخلص من القتلة المحترفين كما هو متوقع؟ يضع الجميع ثقتهم فيك ، لا تسمح لهم بالهبوط! مطلق النار النشاط مع كل ما هو ضروري لتكون نموذج "دائم الخضرة" من نوع ألعاب الزومبي. أكوام من البعثات في مختلف المعالم. اكتشف هدفك ، وجه بندقيتك أو سلاحك الآلي ، وأطلق النار!

العب على عدة مراحل: Jacksonville و Troop of the Dead (بعد 45 يومًا) و Entertainment zombie (بعد 90 يومًا) و Dead Port و Artic Z - Day Zero.حاول ألا تترك أي مهاجم زومبي على قيد الحياة ، وقم بتحسين قدراتك كقذف ، وتحسين تحديث أسلحتك. افتح كل الأسلحة النارية الأكثر إثارة للإعجاب ، واشتر أفضل بندقية قنص ، أو بندقية هجومية ، أو قوس ونشاب ، أو حتى بازوكا.العبها في أي مكان، يمكنك اللعب بدون اتصال وتقدير أفضل لعبة إطلاق نار في الثانية حتى تكون مستعدًا بشكل عام لمطاردة وسحق المشاة غير المهرة.العبة مجانية ولكنها تحتوي على أشياء داخل اللعبة يمكن شراؤها مقابل نقود حقيقية.

في الوقت الحالي ، إنها فرصة مثالية لتقدير اللعب




مميزات التعديل :

  1. نقود بلا حدود
  2. ذهب بلا حدود
  3. زيادة عند نفاد النقاط




                                                    الحجم: 58.2 ميجا 




تحميل من ميديا فاير


تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق