تحميل لعبة الاندرويد Zombie Frontier 3 V2.36 MOD APK معدلة مهكرة [مال لا محدود]

 




 حول Zombie Frontier 3


لطالما كان الكون المأساوي من الزومبي مصدرًا لا ينتهي من التحفيز لصانعي الألعاب. مهما كان الأمر ، فمن الصعب تعقب لعبة قتال الزومبي المسببة للإدمان بشكل استثنائي. إذا كنت تتوقع معارك شرسة ، وتقاتل قوة التحمل مع رعب شنيع ، فإن Zombie Frontier 3 هو القرار الصحيح. بعد إنجاز الجزء الأخير ، أصبح هذا العالم حاليًا مقبرة حقيقية. حيث الحياة والمرور حدود حساسة للغاية.





قصة


أنت تواصل الحياة العادية في مدينة صاخبة. أنت وركاب مختلفون لديهم حياتهم وعملهم. في مرحلة ما ، بعد أمسية واحدة فقط ، أصبحت الحياة الهادئة من العدم مروعة. ساد الهدوء المدينة لفترة وجيزة مليئة بالدم والرائحة. في مكان ما كان هناك أنين محموم في التلميحات المزعجة للوحوش. جسم مضاد قاتل يحول الأفراد إلى كائنات زومبي مبعثرة على الفور. بدأت الكارثة في Zombie Frontier 3 ليوم القيامة ليس بعيدًا ..


أنت على وجه الخصوص الذي يتحمل الارتباك. عند رؤية أفراد من حولك من أفراد عائلتك ، يتحول الرفاق إلى كائنات زومبي نائمة ومثيرة للغثيان. هذا العالم مليء بالدهشة والرهبة. تجاهل هذا الرهبة ، فإن قدرتك على التحمل هي الفرصة الوحيدة الحساسة للقدرة على التحمل على الأرض. عواطف الأسرة أو الحب غير معقول حاليًا. على أي حال ، لا تستسلم للحياة ، بأي حال من الأحوال حتى يعود الانسجام إلى الأرض.





لعبة الزومبي FPS


في Zombie Frontier 3 ، تلعب دور المحارب في أوقات نهاية الزومبي. إن تعهدك هو حمل السلاح وصد الزومبي الهائج لحماية الناجين. يحمل مطلق النار الفردي الأول (FPS) باستمرار الميل الأكثر عملية للاعبين. هذا صالح لترتيب Zombie Outskirts.

التفاعل المستمر للعبة واضح للغاية مع تحرك الشخصية نتيجة لذلك. بعد ذلك ، يجب عليك ببساطة الإشارة جيدًا حقًا والتصوير بدقة. على اليسار ، تحتاج إلى تمرير إصبعك لرؤية. على اليمين ، هناك مسكات لأداء إطلاق النار وتحديد السلاح. يمكنك استخدام المقذوفات اليدوية أو إطلاق طلقات الأدرينالين لحماية الأفراد العاديين. نظرًا لأن الشخصية تتحرك نتيجة لذلك ، يجب عليك تشغيل عناصر التحكم باستخدام السلاح بأكثر الطرق دقة وإنتاجية. ولا سيما اصابات الرأس.




كارثة الزومبي


المعارك المؤلمة والخانقة هي أكثر الأماكن إدمانًا في Zombie Frontier 3. مع عدد الأعداء المجانين والقاتلين ، عليك أن تقاتل بلا نهاية إذا كنت تفضل ألا تكون "عشاء" لهم. تختلف مهام الإطار في اللعبة اختلافًا كبيرًا وتصل إلى 120 مهمة. يتضمن 60 مهمة قناص خبير أو إنقاذ السجناء أو القضاء على حشود الزومبي. على وجه التحديد ، يتم اختبارك بـ 4 مراحل لسحق مشرفي جالوت. للتغلب على مهمة اللعبة ، يجب أن يكون لديك حقًا روح فولاذية وعقل سريع لوضع خطط معركة مقنعة.

بالإضافة إلى القتال بمفردك ، يمكنك التجمع بالكامل مع العديد من الأفراد المختلفين لمحاربة مهام الرماة الخبراء. العديد من المناسبات الفريدة المنسقة باستمرار ستكون حيث يتجمع العديد من الأفراد المهرة في كل مكان. الشيء الرئيسي ليس الفوز في المعارك البرية ، ولكن تحقيق مهمة شريفة مع هدوء البشرية. يجب أن تتعرف على سبب وواقع الأجسام المضادة للزومبي ، وتخلص من أسراب الزومبي لإعادة الانسجام إلى المدينة.




الأسلحة


يتم تصوير مطلق النار الفردي بشكل منتظم من خلال تطور أسلحة جديرة بالملاحظة. وكذلك هو Zombie Frontier 3. جرب وجهة النظر الرئيسية التي تسمح لك برؤية التشكيلة والتميز والقوة لكل سلاح ناري بشكل لا لبس فيه. هناك عدد لا يحصى من الأسلحة النارية التي يمكنك اختيارها كما هو مبين في إستراتيجياتك الخاصة مثل البنادق أو بنادق البنادق أو البنادق أو الأسلحة الآلية ، ... هناك أسلحة مألوفة بشكل مفرط لألعاب الرماية مثل AK 47 ، MP5 ، Desert Hawk ، FN Scar ، ... كل نوع من الأسلحة النارية لديه نقاط صلبة واهية ، ويتوقع أن يدرك اللاعبون كيفية إساءة الاستخدام وزيادة مزاياهم قبل أعداء لا يصدقون. اختر السلاح المناسب واستخدمه بشكل مناسب ، مما يجعل سلاحك الناري يتحول إلى آلة ذبح.

الأسلحة مكلفة للغاية. يؤدي إصلاحها إلى زيادة ضرر كل لقطة والكثير من الزيادات المذهلة. عند استخدام Zombie Frontier 3 (MOD Limitless Cash) ، تمنحك اللعبة مقاييس غير محدودة من النقد واللآلئ. يمكنك شراء وإعادة تصميم أي سلاح تحتاجه. يميل إلى القول إن كل سلاح ناري هو حرفة الصنع والعميل هو نفسه الحرفي. وبالتالي ، يجب عليك الاستفادة منها مع كل واحدة من قدراتك وإثارة وحب.





الرسومات والصوت


يحتوي Zombie Frontier 3 على تصميمات ثلاثية الأبعاد من الدرجة الأولى مع صور عملية تتناول أوقات النهاية الوشيكة. مواقع السماء المقفرة ، الفضاء المحجوب هي أوضح تنبؤات الفترة النبوية الكارثية. علاوة على ذلك ، فإن الصوت عبارة عن مزيج من صيحات الزومبي ، والأنين العاجل للأفراد الضعفاء. هذه المكونات تجعل الكون شاملًا لنهاية العالم من الزومبي.





تنزيل Zombie Boondocks 3 MOD APK لأجهزة الأندرويد


مع لعبة Zombie Wilderness 3 MOD APK (Limitless Cash) ، سيكون لديك أكثر الأسلحة التي تواجه الزوال أمامك. إذا كنت مهووسًا بالالتزام في أي وقت أو منذ يوم على الأرض ، فجرّب Zombie Wilderness 3 اليوم. غامر العديد من أجزاء الكوكب في معارك برية مع الزومبي.  أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وعدد كبير من عمليات التدقيق من فئة 5 نجوم على متجرجوجل بلاي  في إطار زمني وجيز .






معلومات



الاسم                                                                                          Zombie Frontier 3

الحزمة                                                                                        com.feelingtouch.zf3d

الناشر                                                                                        FT Games

فئة                                                                                            الرماية

الإصدار                                                                                     2.36.1

الحجم                                                                                         96 م

 ميزاة التعديل                                                                             أموال غير محدودة

يتطلب                                                                                         أندرويد 4.0.3








 

ميزة التعديل



أموال غير محدودة: جميع العملات الثلاث في اللعبة غير محدودة  مند البداية.


تحذير: لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام Google Play لحفظ التقدم. لذلك ، ستكون بيانات MOD الخاصة بك متاحة فقط على الأجهزة المثبتة ولا يمكن نقلها إلى أجهزة أخرى.





تحميل من ميديا فاير



تحميل




تحميل من جوجل درايف


تحميل










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق