تحميل تطبيق الاندرويد Infinite Design MOD APK 3.4.21 معدل مهكر [البريميوم مفتوح]

 





تنزيل Infinite Design MOD APK 3.4.21 Premium Unlocked  ، البريميوم مفتوح تم إلغاء قفل جميع الأدوات المتميزة لمساعدتك في إنشاء أفضل صورة





 حول Infinite Design



Infinite Design MOD APK 3.4.21: الابتكار يتطور ، اللوحة المتقدمة تزداد شهرة بشكل متزايد من أي وقت آخر. على الرغم من التطبيقات التي تسمح للعملاء بإطلاق خيالهم مثل Corel's Painter أو Adobe Artist ، فإن Limitless Plan هي أيضًا قرار لا يصدق. لا يوجد سبب مقنع لاستخدام جهاز كمبيوتر لعمل رسومات ، في هذه اللحظة على هاتفك الخلوي ، يمكنك القيام بذلك دون أي مشكلة. توفر خطة Boundless Plan كل ما يمكن للحرفيين استخدامه لعمل صور غير عادية بأسلوبهم الخاص ، حتى لا يخطئوا في فهم أي شخص آخر.




ادوات مميزة


Infinite Design APK هو تطبيق حوسبة بصري متجه يسمح للعملاء بعمل هياكل واقعية رائعة. بفضل الأصول المذهلة ، يمكن للعملاء بلا شك تحويل الخطوط الأساسية والمربعات ثلاثية الأبعاد إلى روائع كاملة. أربعة أنواع من التوازن بما في ذلك المستوى / الرأسي ، والنقطة ، والمنتشرة والملونة ، تساعد العملاء على توفير الوقت عند التأليف وجعل العمل أكثر إثارة للاهتمام. يصبح الرسم ثلاثي الأبعاد أكثر وضوحًا عند استخدام جهاز Cityscapes 3D مع 5 اتجاهات تغطي نقاط مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بدون الكثير من التظليل الممتد ملء كل أو الحدود كما كانت. قم بتغيير استقامة العنصر ، واملأ المقال بنقوش صغيرة ، وميل ، ونغمة تعبئة. إذا كنت بحاجة إلى توسيع نطاقات التظليل الخاصة بك ، يمكنك دون الكثير من التمدد اكتشاف عدد كبير من النتائج من خلال ColourLovers.

أضف العديد من الزخارف بما في ذلك 4 أنواع: مزخرفة ، تألق داخلي / خارجي ، وإبهام. استخدمها لجعل صورتك أكثر صنعة. مع قائمة نسبية ، يتم تخطيط إطار العمل بشكل معقول تمامًا للأفراد الذين يحتاجون إلى الرسم بسرعة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استيراد تسجيلات الصور من المكتبة أو الكاميرا أو على الويب ، مع تغيير قطعة منها بفرشاة ، وبعد ذلك ، ستحصل على وقت رائع وصورة ممتعة.

غالبًا ما تتمركز برامج الرسوم التوضيحية العديدة حول أداة الفرشاة ، لذا فهي لا تهتم بالمحتوى بشكل منتظم. الخطة اللانهائية هي معكوسة ، جميع الأجهزة مخططة بدقة. خاصة بالنسبة للنص ، فإنه يحتوي على مجموعة من تعديل الأجهزة والتنسيقات التي يمكن الوصول إليها. يساعد هذا العملاء في توفير الوقت ويجعل المحتوى الباهت أكثر جمالًا وخبرة. قم بتغيير الحجم أو النمط النصي أو العنوان بشكل فعال أو أضف تأثيرات مثل الحدود الخيالية أو الظلال المربعة. أحد أكثر الأجهزة التي أحبها هو إطار الإصلاح الذي لا نهاية له وإعادة المحاولة لمساعدة العملاء في أداء النشاط السابق. بالنسبة لفرد شارد الذهن مثلي ، فإن هذه القدرة هي حقًا صديق محتاج.



بالإضافة إلى تطبيق الاتفنتي هناك تطبيقات  تقوم ك Lightleap و Alight Motion و Adobe Rush و Adobe Lightroom و Adobe Spark بتحرير  الفيديو والصور أيضًا ، لذا يجب عليك تجربتها.







شارك صورك


Infinite Design MOD APK: حاول ألا تشدد على ما إذا كانت المهمة المكتملة على الهاتف  مقيدة في التنظيم أو الحجم. عند استخدام Boundless Plan ، يمكن للعملاء إرسال مستندات صور ضخمة بأهداف تصل إلى 100 ميغا بكسل. يمكنك بلا شك حفظ العنصر المكتمل في تصميم PNG أو JPEG (مع أو بدون أساس) أو مستند PSD المخصص للفوتوشوب. يمكنك حتى تحديد طريقة المعلومات إلى SVG من أجل التغيير في مشرفك الواقعي رقم 1..باختصار يمكنك مشاركة صورك بمختلف الصيغ.




سهل الاستخدام


Infinite Design MOD: مصمم للاستخدام فقط على الهواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية ، يتميز Limitless Design بواجهة أساسية سهلة الاستخدام. تساعد الخلفية ذات النغمتين الأساسيتين التباين العالي على أن تصبح الواجهة أكثر خبرة. يمكن للعملاء توفير الوقت عن طريق نقل الأجهزة التي يستخدمونها بانتظام إلى الشريط العلوي.







يجب عليك استخدامه


تصميم لانهائي: إذا كنت بحاجة إلى استخدام أدوات وقدرات متقدمة ، فأنت بحاجة إلى الدفع لتحديث السجل المميز الخاص بك أو استخدام إصدار Endless Plan MOD APK الذي قدمناه لنا أجهزة التحويل ، على سبيل المثال ، Interpretation ، Scale ، Pivot ، Slant ، Twist ، و Flip مفتوحة بالكامل. ستساعدك هذه الأدوات على إنهاء عملك على الفور بجودة رائعة.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام المكون المحوري والوجه ، Vectorize (تحويل أي صورة إلى متجه) ، المنحدر والمثال ، المقطع العرضي ، أو المرجع.





تنزيل Infinite Design MOD APK لنظام Android


تحميل تطبيق الاندرويد Infinite Design MOD APK 3.4.21 معدل مهكر البريميوم مفتوح ، واجهة طبيعية ، يمكنك بلا شك العمل معها بعد بضع نقرات. على الرغم من أنه مجرد تطبيق للهواتف ، إلا أنه يساعد العملاء في الرغبة في الرسم بألوان وفرش أصلية. بخلاف الفوائد المذهلة ،











معلومات



                                                اسم                                    Infinite Design

                                                حزمة                                 com.brakefield.idfree

                                                الناشر                                 Infinite Studio Mobile

                                                فئة                                     الصور و الفيديو

                                                الإصدار                              3.4.21

                                                الحجم                                 18 ميجا

                                                ميزات  التعديل                     البريميوم مفتوح

                                                يتطلب                                أندرويد 




 

ميزة التعديل


  • Premium Unlocked البريميوم مفتوح: تم إلغاء قفل جميع الميزات المميزة.
  • إزالة الاعلانات
  • متوافق مع AOSP.



  • Infinite Design MOD APK أحدث إصدار





    تحميل من ميديا فاير


    تحميل




    تحميل من جوجل درايف


    تحميل











     



    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق